عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين لوالدها الراحل: الكلمة كانت تخرج من فهمك بميزان يتعلم منها الآخرين

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على توجيه رسالة لوالدها الراحل كعادتها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أن حديثه كان دائما مفيد ويخاطب العقل والمنطق ويتعلم منه الآخرين.

تحيا مصر 

رانيا محمود ياسين توجه رسالة لوالدها الراحل 

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة والدها: الله يرحمك يا ابي كان حديثك يخاطب العقل المنطق والقلب و ينم علي ثقافه ووعي واعتزاز بالنفس كانت الكلمه التي تخرج من فمك بميزان يتعلم منها الآخرين كانت كلماتك نور لان شرف الرجل هو الكلمه رحمك الله ياابي واسكنك فسيح جناتك.

وسبق ووجهت رانيا محمود ياسين رسالة لوالدها قالت فيها: رحلت وتركتنا ولكن عزائنا أنك في مكان أفضل، مر ثلاث سنوات لا أعرف كيف، لكن كل ما أستطيع أن أقوله انك لم تغب يومًا.. أنت في قلوبنا وأذهاننا ووجداننا، وكل يوم يمضي أتذكرك واترحم عليك وانظر لصورتك كل يوم قبل أن أنام واحدثك واحكي لك ما أنا فيه واحيانا أسمع صوتك الرخيم، كأنك ترد علي، وأشعر أنك معي، ربنا يصبرنا على فراقك رحمك الله يا أبي واسكنك فسيح جناتك في صحبه الأنبياء والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

رانيا محمود ياسين تنتقد السوشيال ميديا 

من ناحية أخرى، وجهت رانيا محمود ياسين انتقادات مروعة لرواد السوشيال ميديا، حيث كتبت عبر انستجرام:  من عيوب السوشيل ميديا دلوقتي انها بقت زي الصحافه الصفرا لو منزل بوست في كلمه في الله او بوست ايجابي يدعو للتفائل التفاعل معه بيقي ضعيف جدا لكن لو نزلت بوست يؤكد ترند رخيص ماشي علي كل صفحات او بوست سلبي عن شخص او حدث معين يااااا تلاقي عليه مئات الكومنتات وكأننا بقينا نتفاعل مع القبح فقط ربنا يرفع عنا بلاء سوشيل ميديا.

أخر أعمال رانيا محمود ياسين

وكانت أخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين مشاركتها في مسلسل انحراف إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم روجينا، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

وتدور أحداث العمل حول أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عاما (يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام)، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه وبأنه انتظرها سنوات طويلة بدون زواج إلى أن توفي زوجها، وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي