عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تجتمع بالهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية.. صور

حملة الرئيس السيسي
حملة الرئيس السيسي

اجتمع المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وأعضاء الحملة، بأعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية لتبادل الرؤى والأفكار النقاشية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وخروج الانتخابات الرئاسية في أفضل صورة تليق بالدولة المصرية.

تحيا مصر

نشر الوعي بين المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة

تناول الاجتماع أهمية التكاتف بين كافة الأحزاب السياسية والكتل الداعمة للمرشح الرئاسية عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، وضرورة نشر الوعي بين المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

دعم المرشح عبد الفتاح السيسي

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على أن الحملة جامعة لكل المصريين وخطابها موجه لجميع المواطنين، من أجل حشد كافة القوى الشعبية والقيادات المؤيدة لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي.

وكانت قد أعلنت بعض الأحزاب الداعمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، استمرار المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة والفعّالة في عدد من محافظات الجمهورية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

مؤتمرات الدعم والتأييد لكافة الجهات والكيانات الداعمة للسيسي

واستكمالاً لإبراز الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤتمرات الدعم والتأييد لكافة الجهات والكيانات الداعمة، استعرضت الحملة أبرز فعاليات الجهات الداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي ليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023.

حزب مستقبل وطن  يدعم السيسي

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة شمال سيناء، المؤتمر الجماهيري الحاشد الأول لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الإنتخابات الرئاسية 2024 وسط حشد كبير من مواطني المحافظة.

ونظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية 2024 وسط حشد كبير من مواطني مركز مغاغة، بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالمنيا.

كما نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة مؤتمراً حاشداً للمرأة لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسه الجمهورية، وذلك بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلسى النواب والشيوخ بمحافظة الجيزة بحضور أعضاء أمانات المرأة بالمحافظة.

دعم حزب حماة الوطن للسيسي

نظمت أمانة حزب حماة وطن بالاسكندرية، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في منطقة الشاطبي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بمشاركة الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، وبحضور أعضاء الحزب في المحافظة وكبار الشخصيات العامة، وعدد كبير من الشباب والشيوخ ومختلف فئات المجتمع السكندري.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

نظمت تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين اولي مؤتمراتها لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية ووسط حضور اكثر من ١٠ الاف مواطن.

تابع موقع تحيا مصر علي