عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدقي صخر: اتخضيت لما قرأت سيناريو صوت وصورة.. ودا رأيي في نهاية المسلسل

صدقي صخر
صدقي صخر

كشف الفنان صدقي صخر انطباعه الأول عند قرائته لنص مسلسل صوت وصورة، وذلك خلال قلاء له ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر

صدقي صخر في صوت وصورة

وقال صدقي صخر: اتخضيت لما قرأت السيناريو لأنه أكبر دور عرض عليا الفترة اللي فاتت خصوصا أن العمل 30 حلقة، فمصدقتش خصوصا إن الشخصية غنية ومعقدة جدا ومليانة تفاصيل ورئيسية في الأحداث وهي المحرك للقضية، اترعبت من الدور، وقضية المسلسل جذابة وحقيقية جدا، وأنا بحب أشارك في أعمال المحتوى الخاص بها جاد وحقيقي وأحب أتفرج عليها كمشاهد، وتحترم عقلية المشاهد.

وفي الحلقة ذاتها، رفضت صدقي صخر الإفصاح عن أي معلومة تخص نهاية مسلسل صوت وصورة، فقال عن عصام الصياد: هو شخصية قدر يخلق عداوات مع كل الناس ودوافع لقتله، وحتى الناس شكوا في أنني قتلته، في النهاية كل شيء وارد.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

جدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، وليد فواز، مراد مكرم، نجلاء بدر، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان محمد عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

ويذكر أن مسلسل صوت وصورة يعرض أسبوعيًا من السبت إلى الأربعاء، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد في اليوم الثاني في تمام الساعة الثانية صباحًا، والثالثة عصرًا.

صدقي صخر يتألق في ريفو

يذكر صدقي صخر قد سبق وتألق في مسلسل ريفو الذي حقق ردود فعل إيجابية على شخصية «مروان» بعد عرضه على منصة watch it، مسلسل ريفو بطولة النجوم أمير عيد، صدقي صخر، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير و من إخراج يحيى أسماعيل.

و خصوصا مشهد انتحاره في المسلسل الذي لقى استحسان عدد كبير من الجمهور و المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي