عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان «كمل وكلنا معاك».. حزب مستقبل وطن ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية.. فيديو

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

بعنوان "كمل وكلنا معاك"، نظم حزب مستقبل وطن مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية.

تحيا مصر

وقال الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال الأفارقة، إن مصر تشهد استحقاق دستوري، وهو " الانتخابات الرئاسية"، سيشهد العالم بأسره أن الشعب المصري العظيم يعمل على قلب رجل واحد.

دعم مستقبل وطن للسيسي

وأشار الشرقاوي، إلى أنه يؤييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة.

فيما تعالت الهتافات ب" تحيا مصر.. يا سيسي كمل مشوارك.. كل الشعب المصري اختارك".

وشارك المئات من المصريين في المؤتمر معلنين دعمهم للرئيس السيسي والترشح لفترة رئاسية جديدة.

وقال مصطفى ابو حديد، رئيس الاتحاد النوعي للتنمية الاقتصادية، إننا نختار الرئيس السيسي وندعمه، وبصفتنا جهاز صناعة، وما شهدناه من دعم من الرئيس خلال الفترة الماضية، فإننا نجدد الدعم والتأييد له لترشحه لفترة رئاسية جديدة.

وأشار أبو حديد، إلى أن المشروعات العملاقة لانتاج الكهرباء تكفي الاحتياجات المصرية، مشيرًا إلى أن مصر تتجه لاستخدام الطاقة المتجددة والنظيفة وهو ضمن خطة السير نحو الجمهورية الجديدة.

وكانت قد عقدت أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن موتمرًا جماهيريًا حاشدًا لتأييد ودعم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بقاعة الأزهر للموتمرات بحضور أمانات المشروعات الصغيرة والمتوسطة من مختلف المحافظات والمراكز والأقسام رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

١٠٠٠ سبب لاختيار السيسي

"وتحت عنوان ١٠٠٠ سبب لاختيار سيادتكم لفترة رئاسية جديد " بدأ الحاضرون بكتابه رسائل تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي علي جدارية الف سبب لاختيارك.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية،وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني.

والجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجّه في وقتٍ سابق بدخول المصابين الفلسطينيين لتلقي العلاج اللازم، مؤكداً أن القضية الفلسطينية هي قضية القضايا، وأن الدولة المصرية مستمرة في دعم الأخوة الفلسطينيين رافضة تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين إلى أي مكان. 

الحل الجذري للقضية الفلسطينية 

وأكد للعالم أن الحل الجذري للقضية الفلسطينية هو حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وكان قد أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية اليوم الجمعة بمحافظة الجيزة بعد انتهاء مباحثات القمة الثلاثية المشتركة  مع رئيسي وزراء أسبانيا وبلجيكا.

تابع موقع تحيا مصر علي