عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق السيد: لا يوجد بصمة لـ معتمد جمال مع الزمالك وكان لابد اللعب بطريقته

تحيا مصر

أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق أن الفوز أمس للفارس الأبيض أمام ابو سليم الليبي ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، كان مهم للغاية فى بداية المشوار بالبطولة الأفريقية.

تحيا مصر

تصريحات طارق السيد

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا يوجد بصمة فنية داخل الملعب حتي الآن لـ معتمد جمال مع نادي الزمالك وليس هجوم عليه أنا أحب ومقتنع للغاية بـ معتمد جمال ولكن كنت أتمني لعب الزمالك يكون بأسلوب مختلف.

وأضاف طارق السيد:" كان على معتمد جمال تغيير طريقة اللعب واللعب بطريقته هو وليس الطريقة الماضية التي كان عليها الزمالك مع أوسوريو ، لذلك لا يوجد اختلاف الآن عن الماضي ، لذلك اطالب معتمد جمال باللعب بطريقته الفنية من أجل تطوير أداء اللاعبين.

وتابع طارق السيد:" فوز الزمالك أمس كان مهم للغاية لأنك فى بداية المشوار ببطولة كأس الكونفدرالية ومن المهم الفوز بجميع المباريات التي تلعب على أرضك.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر 

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، سيكون في تمام السابعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 29 من نوفمبر الجاري، على استاد السلام.

ويأمل نادي الزمالك، في تصحيح مساره في بطولة الدوري، من خلال الفوز لتعويض خسارته في آخر لقاء له أمام إنبي، ولكي يعود للمنافسة على القمة، والتي يبتعد عنها باحتلاله المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين أمام سموحة والبنك الأهلي، تعادل في مثلهما أمام كلًا من المقاولون العرب وبيراميدز، وتعرض لخسارة أمام فريق إنبي.

أقوال أحمد فتوح في تحقيق نادي الزمالك 

وحصل تحيا مصر على أقوال أحمد فتوح في التحقيق الذي استمر لما يقرب من 3 ساعات، حيث أبدى اللاعب غضبه في البداية بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة.

وأكد أحمد فتوح أنه خرج من معسكر الفريق من أجل تناول العشاء مع زملائه، وأوضح في التحقيق أن هذه الأفعال سبقت وحدثت من جانب بعض اللاعبين من قبل دون معاقبتهم، ونفى فتوح الخروج للسهر وأكد أن صبحي والزناري عادوا إلى معسكر الفريق بعد انتهاء العشاء. 

وأوضح فتوح أن عبد الواحد السيد أبلغه بعدم عودته للمعسكر بعدما علم من شيكابالا أن فتوح يريد أن يعود ظهر يوم الجمعة يوم مباراة زد أمام الفارس الأبيض.

واعتذر فتوح في نهاية التحقيق وأبدى استعداده التام لأي عقوبة سيتم توقيعها عليه من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي