عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

النصر والهلال
النصر والهلال

موعد مباراة الهلال والنصر.. يترقب عشاق كرة القدم العالمية والعربية القمة الكبرى في دوري روشن السعودي لحساب الجولة الخامسة عشر بين الهلال والنصر، ويستمر البحث عن موعد مباراة الهلال والنصر قبل المواجهة الهامة غدا الجمعة.

تحيا مصر

موعد مباراة الهلال والنصر

تنطلق مباراة الهلال والنصر غدا الجمعة في تمام الثامنة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فهد العتيبي ومدحت شلبي.

موعد مباراة الهلال والنصر، وتم تعيين مدحت شلبي للتعليق على مواجهة الهلال والنصر كونها من قمم الدوري السعودي دائما وينتظرها العشاق من متابعي كرة القدم العربية والعالمية.

بث مباشر مباراة الهلال والنصر

ويستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية المواجهة القادمة بين الهلال والنصر في الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي ويبحث كل فريق عن الفوز في هذه المباراة الهامة.

الوطن سبورت | النصر والهلال يلجأن للوقت الإضافي بعد التعادل في نهائي  البطولة العربية
النصر والهلال

موعد مباراة الهلال والنصر، يتواجد الهلال حاليا في صدارة دوري روشن السعودي برصيد 38 نقطة وبفارق 4 نقاط كاملة عن النصر الوصيف.

دوري روشن السعودي

بينما يتواجد النصر في المركز الثاني حاليا برصيد 34 نقطة ويبحث عن الفوز للاقتراب من الهلال وتقليص الفارق على نقطة واحدة.

يعاني كل فريق من الغيابات في القمة المنتظرة وهناك شكوك حول لحاق كريستيانو رونالدو قائد النصر بهذه المباراة بسبب الإصابة في الرقبة، بينم هناك العديد من الغيابات في صفوف الهلال أبرزها نيمار جونيور وحسان تمبكتي وياسر الشهراني.

كريستيانو رونالدو

موعد مباراة الهلال والنصر، لعب الهلال هذا الموسم 12 مباراة وحقق الفوز في 12 مواجهة تعادل مرتين ولم يخسر وسجل الفريق 43 هدفا واستقبل 8 أهداف فقط.

أما النصر فقد لعب 12 مباراة وفاز في 11 مباراة وتعادل في مرة واحدة وخسر مرتين وسجل الفريق 39 هدفا واستقبل 15.

قبل مواجهة النصر.. الهلال يفوز على الحزم (0/9) في دوري روشن السعودي

الهلال.. انتهت مباراة الهلال والحزم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي بفوز الزعيم (0/9) وذلك قبل مواجهة النصر في قمة دور روشن السعودي بنهاية الأسبوع.

نتيجة مباراة الهلال والحزم

سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة وتوقف عند هذا الهدف ووصل للهدف رقم 11 ويبتعد بفارق 4 أهداف عن كريستيانو رونالدو هدافي دوري روشن.

وتمكن محمد إبراهيم كنو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 32 وقبل نهاية الشوط الأول سجل محمد حمد القحطاني الهدف الثالث في الدقيقة 43.

تابع موقع تحيا مصر علي