عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجانا من الهاتف.. ابعت رسالة لمعرفة اللجنة الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024

معرفة اللجنة الانتخابية
معرفة اللجنة الانتخابية 2024 من الهاتف

الانتخابات الرئاسية 2024.. والتي أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن طريقة الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية 2024 مجانا بارسال رسالة من الهاتف المحمول.

تحيا مصر

استعلام عن اللجنة الانتخابية من الهاتف

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن طريقة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية 2024 ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في كشوف الانتخابات الرئاسية 2024، من خلال الهاتف المحمول بالرقم القومي عن طريق ارسال رسالة مجانية بالرقم القومي إلى رقم 5151 من أي تليفون محمول.

وافادت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه يمكن للمواطنين الاستعلام مجانا عن مكان اللجنة الانتخابية 2024 ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في الكشوف الانتخابية من خلال ارسال رسالة بالرقم القومي إلى 5151 من أي تليفون محمول.

رقم معرفة اللجنة الانتخابية في الانتخابات

كما يمكن الاستعلام عن اللجنة الانتخابية 2024 لمعرفة مكان اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في الكشوف الانتخابية من خلال الاتصال برقم 5151 من أي تليفون محمول واتباع الاجراءات المسموعة في المكالمة وسيتم الرد على طالب الخدمة برسالة نتيجة الاستعلام عن مكانه في الانتخابات الرئاسية 2024.

كما أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط من هنا وإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما والضغط على استعلام حيث ستظهر بيانات اللجنة الانتخابية بالكامل من اسم وعنوان اللجنة وايضا المحافظة والقسم التابعة لهم ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في الكشوف الانتخابية.

الوطنية للانتخابات: وصول القضاة لمحافظاتهم

وقال المستشار أحمد بنداري المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن كافة القضاة - رؤساء اللجان العامة والفرعية - وصلوا إلى محافظتهم المختلفة اليوم، وجاري استلام الأوراق المتعلقة بالعملية الانتخابية لكل قاضي، واستكمال العمليات المتعلقة بإجراءات الانتخابات الرئاسية 2024.

فيما قال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات «غدا ينطلق ماراثون الانتخابات في الداخل وكلي ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الاصيلة في كل مدن مصر وقراها لاستكمال ما بدأه ابناء مصر في الخارج واداء الواجب الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الاهم وهو اختيار رئيس البلاد في السنوات الست القادمة».

تابع موقع تحيا مصر علي