عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على غرار سفاح الجيزة.. قصة مهندس دار السلام والجثامين الأربعة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثامين الضحايا الأربعة في مذبحة دار السلام والتي ارتكبها مهندس بحق والده ووالدته وشقيقه وصديق والده.

تحيا مصر

قصة مهندس دار السلام مع اسرته

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، تفاصيل مثيرة في مذبحة دار السلام التي ارتكبها مهندس، حيث تبين قيامه بإنهاء حياة والده ووالدته ودفنهم تحت طبقة أسمنتية في العقار، ثم قيامه بإنهاء حياة شقيقه وصديق والده ووضع طبقة اسمنتية ايضا عليهم لمنع انبعاث الرائحة.

وشرحت تحقيقات النيابة في القاهرة، أن المتهم انهى حياة والده أثر خلافات بينهم بسبب استحواذ المتهم على عقارين ملك والده، فقام بإطلاق النيران عليه وحين تدخلت والدته قام بإطلاق النيران عليها وأجهز عليها، وقام بدفن والده في جراج العقار ووالدته أسفل السرير الخاص بها.

تفاصيل جريمة دار السلام

وتبين من التحقيقات، قيام المهندس المتهم بعد مرور 5 أيام على الجريمة بإنهاء حياة شقيقه وصديق والده بعد حضورهم اليه لإقناعه التنازل عن العقار والرجوع عن ما قام به، حيث قام بنقل جثامينهم إلى الطابق الأول ووضع طبقة اسمنتية ايضا على الجثامين لمنع انبعاث الرائحة.

وكشفت تحريات أجهزة مديرية أمن القاهرة، التفاصيل الكاملة في واقعة مهندس دار السلام، حيث ورد بلاغا للأجهزة الأمنية بتغيب فرد أمن يدعى أحمد ع بالغ من العمر 69 عاما، كشف تفاصيل الجريمة كاملة التي تبين أن مهندس في دار السلام قام بإنهاء حياة المتغيب، كما انهى حياة والده ووالدته وشقيقه.

القبض على المهندس مرتكب مذبحة دار السلام

فور تلقي بلاغ التغيب شكلت أجهزة أمن القاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة حيث تبين أن آخر مشاهدة للمتغيب كانت برفقة شخص يدعى هيثم فرخة بالغ من العمر 28 عاما - فرارجي، حيث توجه مع إلى منزله ولم يخرجا منه، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة.

باستهداف العقار محل الواقعة، تم التقابل مع شخص يدعى أحمد م 23 سنة مهندس، ومقيم بذات العنوان، حال خروجه من المنزل بحوزته 3 هواتف محمول ومصوغات ذهبية، وبسؤاله عن والده ووالدته قرر بأنهما خرجا إلى اقاربهم ولم يعودوا إلى المنزل، وباستكمال التحريات تبين كذب ادعائه، وبمناقشته قرر بقيامه بارتكاب الجريمة بسبب خلافات على عقار.

تابع موقع تحيا مصر علي