عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حب مصر.. رجال الدين الإسلامي والمسيحي في مسيرة للجان الانتخابات بـ المنوفية

المنوفية
المنوفية

شهدت مدينة تلا بمحافظ المنوفية مسيرة حاشدة لـ اللجان الانتخابية، ضمت رجال الدين الإسلامي والمسيحي، في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسي.

تحيا مصر

 

 

مسيرة المنوفية الحاشدة تجوب شوار تلا

حيث انطلقت مسيرة حاشدة في مدينة تلا بـ محافظة المنوفية، صباح اليوم الاثنين،  تضم كل من شيوخ الأزهر الشريف والأوقاف بجوار رجال الدين المسيحي وعلى رأسهم راعي كنيسة تلا لمقار اللجان الانتخابية داخل المدينة التي جابت أرجائها المسيرة الحاشدة في اليوم الثاني من العملية الانتخابية التي انطلقت صباح أمس الأحد وتستمر حتى مساء غدا الثلاثاء، قبل البدأ في عملية فرز الأصوات من داخل الصناديق الانتخابية قبل الإعلان عن الفائز بـ هذه الانتخابات الرئاسية ل فترة 6 سنوات قادمة. 

وقد شارك في المسيرة الحاشدة التي بدأت بـ مدرسة السادات الثانوية مرورًا بمدرسة الشهيد فادي زكي الصناعية، واختُتمت المسيرة بمدرسة الثانوية بنات، كل من: مدير منطقة تلا الأزهرية و راعي كنيسة  تلا و مجموعة من علماء الأزهر الشريف و الأوقاف. 

علماء الأزهر بـ المنوفية: المشاركة في الانتخابات حق أصيل لكل مواطن

وقد عبر علماء الأزهر خلال مشاركتهم في المسيرة التي جابت أرجاء مدينة تلا بـ محافظة المنوفية، عن سعادتهم بهذا العُرس الديمُقراطي الذي تشهده مصر، في جو من السعادة و الحب بين أبناء الشعب المصري و المشاركة في الاستحقاق الدستوري من الانتخابات الرئاسية.، من أجل ضمان التقدم  الاستقرار لـ البلاد في ظل ما يحيط بـ الدولة من تحديات عصيبة .

راعي كنيسة تلا بـ محافظة المنوفية يشيد دور المرأة في الانتخابات

من جانبه، أشاد راعي كنيسة تلا بـ محافظة الدقهلية، بـ دور المرأة المصرية في تلك الانتخابات، وثمن دور الكنيسة في حث المواطنين على المشاركة الفعالة في تلك الاستحقاقات الدستورية، مناشدا خلال كلمته جموع الشعب المصري النزول و المشاركة في الانتخابات الرئاسية، كونه حق أصيل لكل مواطن لـ يعبر عن صوته و يختار من يمثله في تلك المرحلة الصعبة و خصوصًا في ظل ما يحدث حولنا من حروب و صراعات وأزمات أقتصادية و سياسية 

تابع موقع تحيا مصر علي