عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رموه من البلكونة..  ضبط المتهمين بقتل صديقهم بالغربية

تحيا مصر

تمكنت وحدة مباحث قسم مركز طنطا، من ضبط المتهمين بقتل صديقهم بالقائه من شرفة المنزل، بسبب خلافات مادية يينهم على المواد المخدرة، بقرية نواج التابعة لذات المركز. 

تحيا مصر

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمقتل شاب يدعى محمود خالد المسلمانى فى العقد الثالث من العمر على يد اصدقائه اثر القائه من شرفة منزل. 

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين  معاينة الجثة انها مصابة بنزيف داخلى وكسر،  نتيجة سقوطه من طابق مرتفع، واكدت التحقيقات ان السبب وجود خلافات بين المتهمين والمجنى عليه مادية على مواد مخدرة ونشبت مشادات كلامية بينهم فقاموا بالقائه من شرفة المنزل. 

النيابة العامة 

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى، للكشف الطبى الشرعى عليها، واعداد تقرير بحالتها، بتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم، وكلفت ادارة البحث الجنائى عن ظروف وملابسات الواقعة، تحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة.

وفي سياق أخر كان قد شهد طريق العزيزة المنزلة في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بمصرع طالب وإصابة آخر في حادث دراجة بخارية.

وكان قد خرج الطالب محمد حجاج 18 عام، صباح اليوم بدراجته البخارية مع صديقه حسام في نفس العمر 18 سنة، دون أن يعلم أن أحدهما سوف يفارق الآخر وأن دقائق تخول بينهم وبين الموت، حيث أنهم وأثناء السير على طريق العزيزة التابع لمركز المنزلة بالدراجة البخارية اختلت عجلة القيادة بسبب مطب صناعي موجود في الطريق ما أدى إلى وقوع الحادث الذي لقي فيه أحد الشابين حتفه فيما أصيب الآخر بـ إصابات بالغة.

ترجع بداية تفاصيل واقعة مصرع طالب في حادث دراجة بخارية بـ الدقهلية، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة بوقوع حادث دراجة بخارية يستقلها شابان على طريق العزيزة المنزلة بنطاق المركز، وبانتقال قوة أمنية من مباحث مركز شرطة المنزلة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحادث وقع نتيجة مطب صناعي أمام القرية. 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي