عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث المطرب سمسم شهاب.. العربية باظت ونجاة الفنان بأعجوبة | صور

سيارة المطرب سمسم
سيارة المطرب سمسم شهاب

حادث المطرب سمسم شهاب والذي نجا ومن معه بالسيارة من الموت المحقق أثر حادث سير بأحد الطرق بنطاق محافظة الجيزة في ساعات الصباح الأولى حيث تعرضت السيارة لتهشم في الجزء الأمامي منها.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ حادث المطرب سمسم شهاب 

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا عن حادث المطرب سمسم شهاب من غرفة عمليات النجدة تضمن وقوع حادث سير بدون وقوع إصابات، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين تهشم السيارة الخاصة بالمطرب سمسم شهاب، ونجاته وآخرين من الحادث.

سيارة المطرب سمسم شهاب 

وعن حادث المطرب سمسم شهاب، دون المغني الشهير على صفحته الرسمية عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، منشورا به مجموعة صور للسيارة المهشمة وكتب عليها «تعرضت فجر اليوم لحادث اليم، وقد نجونا أنا ومن معي فضل الله عز وجل، الحمد لله نجاني ربي من أجل أولادي».

المطرب سمسم شهاب ينعى زوجته 

وقبل شهر من حادث المطرب سمسم شهاب، كان قد تلقى واجب العزاء في زوجته وبالتحديد مساء يوم الجمعة 27 أكتوبر بمسجد طلعت حرب في إمبابة، بعد أن وفاتها المنية ورحلت عن عالمنا بعد معاناة مع مرض السرطان، وشارك المطرب سمسم شهاب متابعيه بمنشورا مؤثرا عن زوجته.

سيارة المطرب سمسم شهاب 
سيارة المطرب سمسم شهاب 

وقال المطرب سمسم شهاب في منشور عبر صفحته على الفيسبوك «فراقك وجع قلبي، والوجع كبير أوي، شوفتي قد ايه كنتي شايلاني وكنتي حنينة عليا، شوفتي قد أيه أنا من غيرك ولا حاجة، شوفتي الدنيا وحشة أوي من غيرك إزاي، الله يرحمك على قد طيبة قلبك وحنيتك عليا وعلى ولادي، الله يرحمك على قد ما حافظتي على بيتنا وحياتنا».

المطرب سمسم شهاب يعلن وفاة زوجته

حيث كان المطرب سمسم شهاب قد دون عبر صفحته على الفيسبوك بتاريخ 22 أكتوبر قائلا «لا أملك إلا الدعاء، أنتي الآن في قمة المرض وكان الله في عونك، لكنك لا تعلمين أني في قمة الألم وفي حلقي مرار السنين» ثم عاد ودون أن زوجته في العناية المركزة في حالة صعبة، وأخيرا دون المطرب سمسم شهاب يوم 26 أكتوبر منشورا مؤثرا قال فيه «توفت إلى رحمة الله زوجتي.. أسألكم الدعاء».

تابع موقع تحيا مصر علي