عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرتدي القميص الأسود أمام أوروا الياباني فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأوروا الياباني الذي أقيم في العاشرة صباح اليوم بتوقيت السعودية «التاسعة بتوقيت القاهرة»، باستاد الأمير عبدالله الفيصل للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

وحضر الاجتماع، خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس البعثة والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق والكابتن سمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري، واللواء علاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي أوروا الياباني بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوروا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

موعد مباراة الأهلي ضد أوروا الياباني

ويلتقي الأهلي مع أوروا الياباني في الرابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بجدة، لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يقرر فسخ التعاقد معه موديست في يناير 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب قرروا رحيل الفرنسي أنتوني موديست، خاصة بعدما كانت آخر فرصة للاعب لإثبات نفسه هي بطولة كأس العالم للأندية. 

وقرر النادي الأهلي التخلص من موديست في يناير المقبل عن طريق فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي ومنحه بقية قيمة عقده، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق بعد عودة المارد الأحمر من خوض السوبر المصري في الإمارات. 

وأخبر محمود الخطيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بالقرار، حيث بات كولر مقتنعًا بشكل كامل بضرورة رحيل الفرنسي عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي بعد المستوى الباهت الذي ظهر به مع المارد الأحمر.

وتلقى أنتوني موديست لاعب الأهلي البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام اتحاد جدة السعودي في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد "الجوهرة المشعة" في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بسبب ضرب أحمد حجازي بالكوع، بعد دقيقتين من نزوله بديلا.

تابع موقع تحيا مصر علي