عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتاعت مصريين.. الداخلية تنفي تملك والدة قرينة رئيس دولة فيلا بالبحر الأحمر ومقتل صحفي

تحيا مصر

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة الإدعاءات التى تم تداولها على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقتل أحد الصحفيين بمحافظة البحر الأحمر عقب نشره لمقطع فيديو يدعى خلاله تحصله على مستندات تفيد تملك والدة قرينة رئيس إحدى الدول لفيلا بمحافظة البحر الأحمر.

وأكد المصدر على أنه أمكن تحديد الفيلا المنشور صورتها وتبين أنها مملوكة لمصريين وبالإستعلام من الجهات المختصة أكدت عدم وجود أية تصرفات بنقل الملكية الخاصة بها.

 الداخلية تنفي تملك والدة قرينة رئيس دولة فيلا بالبحر الأحمر

كما أشار المصدر أن وزارة الداخلية لم تتلقى الأجهزة الأمينة أية بلاغات بشأن تعرض الشخص الظاهر بمقطع الفيديو للإيذاء.

وفي سياق منفصل كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف جريمة حرامي محول الكهرباء، حيث تم ضبط عاطلين لشروعهما فى سرقة محول كهربائى من داخل مصنع بالقاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة  من أحدى المستشفيات بإستقبالها (سائق  "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة القسم) توفى إثر إدعاء سقوط ماء مغلى عليه بذات العنوان.

وتبين بعد الإنتقال وسؤال زوجة - حرامي محول الكهرباء - قررت أنه حال عمل زوجها كبائع متجول على بوفيه مشروبات ساخنة بدائرة قسم شرطة الشروق سقطت عليه غلاية مياه ساخنة نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها والتى أودت بحياته وقامت بنقله إلى المستشفى إلا انه توفى.

ووتبين بعد الفحص في واقعة حرامي محول الكهرباء عدم صحة أقوال زوجة المتوفى وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه حال قيام المتوفى بالشروع فى سرقة محول كهربائى بمصنع كائن بدائرة قسم شرطة بدر ويرافقه (شخصان "لأحدهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة القسم) تعرض لصعق كهربائى مما أدى إلى إصابته المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات نجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط شركاء حرامي محول الكهرباء، وبمواجهتهما إعترفا بالإشتراك مع المتوفى بالشروع فى سرقة محول كهربائى بالمصنع المشار إليه، مما أدى إلى حدوث إصابته بحروق وصعق كهربائى حال شروعه فى السرقة .. كما أمكن ضبط حقيبة تحتوى على الأدوات المستخدمة فى محاولة سرقة التيار الكهربائى من المصنع "خاصة بالمتهمين"، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي