عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة السقا.. موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة .. تصدر مسلسل جولة أخيرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ساعات من رح البوستر الرسمي للعمل، حيث بدأ الجمهور في البحث عن تفاصيل مسلسل جولة أخيرة وموعد عرضه والقنوات الناقلة له، وهو ما يرصده تحيا مصر في التقرير الآتي.

موعد عرض مسلسل جولة أخيرة 

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل جولة أخيرة والذي ظهر به الفنان أحمد السقا رفقة ابنته في حلبة المصارعة، وتبدو على ابنته الإرهاق وقلة الحيلة وفقدان الأمل، حيث سندت على والدها وكأنها تستمد منه الطاقة.

ومنذ طرح بوستر مسلسل جولة أخيرة ويبحث الجمهور عن موعد عرضه على منصة Amazon Prime وذلك بداية من يوم 25 من شهر يناير المقبل ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على المنصة.

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة 

ويشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة إلى جانب الفنان أحمد العوضي، نخبة من نجوم الفن وهم أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، وأسماء أبو اليزيد، وتدور أحداث العمل في إطار 9 حلقات فقط من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة حول يحيى يدرس في كلية الطب لتحقيق حلم والده، ولكن من جه اخرى يسعى على حلمه منذ الصغر، وهو أن يصبح أحد أبطال رياضة MMA القتالية، ويجسد الفنان أشرف عبد الباقي خلال الأحداث شخصية مدرب أحمد السقا "يحيى"، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على المنصة الالكترونية، خاص. وأن تلك الرياض لا يتحدث عنها الكثيرون في الافلام العربية.

آخر أعمال أحمد السقا

ويذكر، أنه كانت أخر أعمال أحمد السقا قبل مشاركته في مسلسل جولة أخيرة إلى جانب أشرف عبد الباقي، خوضه سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل حرب والذي خاض بطولته إلى جانب الفنان محمد فراج وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، ومكون من 10 حلقات، وتدور احداثه في إطار من التشويق والإثارة، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي