عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عادل قلبها طيب زي الأطفال وطه دسوقي زيها.. أبرز تصريحات وئام مجدي

وئام مجدي
وئام مجدي

فجرت الفنانة وئام مجدي عدة تصريحات يرصدها تحيا مصر عن مشاركتها في مسلسل حالة خاصة بطولة النجمة غادة عادل والفنان الشاب طه دسوقي، وذلك خلال لقائها في برنامج مساء الإمارات الذي يقدمه عبد العزيز أحمد عبر قناة الظفرة.

وئام مجدي تتحدث عن غادة عادل 

وقالت وئام مجدي: غادة عادل قلبها طيب أوي زي الأطفال وطه دسوقي نفس الشيء طيب وهادي وبيركز جدا، أنا مكنتش عارفاهم قبل التصوير، وكنت خايفة من غادة عادل جدا لكن مع أول لقاء وكلام بينا فكيت.

الفنانة وئام مجدي 

وتابعت وئام مجدي، غادة عادل شخصية سلسلة أنا بخاف أقول لأي فنان تعليق، هي لو قلت لها حاجة بتسمع لي وبتسمع كل الناس ولو في حاجة حلوة بتعملها.

وئام مجدي 

تصريحات وئام مجدي عن مسلسل حالة خاصة 

وأضافت، الناس اتفاجئت أن طه دسوقي مش بيعمل حاجة كوميدي وبيقدم تمثيل سلسل والناس حبته، والمخرج عبد العزيز النجار لأول مرة لكن نجح نجاح كبير، وموسيقى الأستاذ هاني شنودة وذكرياتنا معاها، وأننا في الكواليس كنا قريبين من بعض ودا ظهر للجمهور.

هذا وقالت خلال لقاءها مع Gossips: ماما بتعيط وبتضايق جدًا لو شافت نقد ليا، ومش بتضايق لما حد يقول كلام وحش على تيتة لأنه بتقول كدا كدا دا مش محترم.. بتقولي أنا ليه بيشتمك أنتي.. أنتي عملتي ايه ؟!.

أبطال مسلسل حالة خاصة 

ويعد مسلسل حالة خاصة من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

وكانت قالت الفنانة وئام مجدي، إنها منذ البداية كانت تحب مهنة الإخراج، ثم التحقت بمجال التمثيل وشاركت في عدد من المسلسلات والأفلام المهمة.

وتابعت وئام مجدى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى: بداية دخولى للفن كان في عام 2017 من خلال مسلسل أبو العروسة الجزء الأول، وشاركت في مسلسل عزمى وأشجان وسوبر ميدو وقدمت دور صعيدى في عملة نادرة.

وأضافت الفنانة وئام مجدى، بدأت مساعد إخراج وحصلت على ورشة مع المخرج على بدرخان في أولى جامعة، وكنت أحب الإخراج وشاركت إخراج في عدة مسلسلات.

جدير بالذكر، أن مسلسل حالة خاصة للفنان طه دسوقي والنجمة غادة عادل حقق نجاح واسع وصدى جيد منذ طرح أولى حلقاته. 

تابع موقع تحيا مصر علي