عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السجن ٧ سنوات مشدد للمتهمين بإنهاء حياة بائع خردة بالغربية

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات طنطا، بمحافظة الغربية، الدائرة الخامسة، بمعاقبة المتهم والمتهمة بقتل بائع خردة، بسبب خلافات على ٥٠٠ جنيه نفقة، وذلك بالسجن المشدد ٧ سنوات مع الشغل.

وأكد محامى اسرة المجنى عليه، ان المحكمة استمعت لدفاع المتهمين، فى الجلسة السابقة، وحضروا اليوم مقيديين اليدين وسط حراسة امنية مشدده.

تفاصيل مصرع بائع خردة على يد أخرين 

وتعود الواقعة، عندما لقى بائع خرده مصرعه متاثرا باصابته بطعنة نافذه على يد طليق نجلته وزوجته بسبب خلافات على النفقة وتقدر بمبلغ ٥٠٠ جنيه، بمركز بسيون .

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية إخطار من مامور قسم مركز بسيون بورود بلاغات من الاهالى بمقتل شخص يدعى «محمد أ ٤٣  عام»، على يد طليق نجلته وزوجته، بسلاح أبيض، ولفظ انفاسه الاخيرة في الحال.

القبض على المتهمين 

على الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث وتبين مصرع بائع خرده على يد طليق نجلته، لخلافات على ٥٠٠ جنيه نفقة الطفلة، وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها واعداد تقرير بحالتها، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكانت قد نجحت وحدة مباحث مركز قطور، في ضبط المتهم بقتل صديقه فى العقد الرابع من عمره اثر اصابته بطعنة نافذة من سلاح ابيض، بسبب خلاف على ملكية كلب و١٠٠ جنيه.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من الرائد "محمد العسال"رئيس مباحث مركز شرطة قطور بمقتل شخص يدعي “يوسف .م.م.” في العقد الرابع علي يد صديقه ويدعي “ ع.م.س” في العقد الثالث من عمره بسبب خلافات بينهم على ملكية كلب و١٠٠ جنيه.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن السبب وراء الحريمة مشاجرة بين الطرفين بسبب الخلاف على ملكية كلب و ١٠٠جنيه وتطور الأمر الى مشاجرة بين الطرفين أسفرت عن وقوع المجني عليه قتيلاً طعنآ بالسكين وذلك بسبب خلافات على 100 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي