عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لهذا السبب.. دينا الشربيني تنهار من البكاء على الهواء

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حلت الفنانة المصرية دينا الشربيني، ضيفة على برنامج Sold out الذي يقدمه الإعلامي الكبير محمود سعد وذلك مساء أمس الجمعة الموافق 16 فبراير، وهو ما جعلها تتصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل في الساعات الماضية.

دينا الشربيني مع الإعلامي محمود سعد 

وخلال اللقاء الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، انهارت الفنانة دينا الشربيني من البكاء على الهواء أمام الجمهور، وذلك بعدما وجهت لها سيدة من الحضور رسالة خاصة، حيث أنها عبرت عن حبها لها وعن تواجدها لتزف والدها محمد الشربيني.

دينا الشربيني 

تأثر دينا الشربيني بالحديث عن والدها

ولم تتمالك دينا الشربيني دموعها، بعد الحديث عن والدها الرحل حيث أنها تأثرت بشكل كبير بعد وفاته نتجةً تدهور حالته الصحية، خاصًة وأنها كانت تربطها به علاقة قوية بطلها دلعه ودعمه لها.

دينا الشربيني تعتذر لوالدتها

كما توجهت دينا الشربيني خلال البرنامج بالاعتذار لوالدتها، لأنها دائمًا تتحدث عن والدها ولا تتحدث عن دورها في حياتها، مببرة هذا الأمر بأن والدها كان يدللها كثيرًا.

الفنانة دينا الشربيني 

يُذكر أن الفنانة دينا الشربيني تألقت في مسلسل كامل العدد، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني المنصرم 2023، وهو بطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن وأبرزهم: شريف سلامة،  إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وأشاد عدد كبير من الجمهور بموهبة دينا الشربيني الفنية، فكتب أحدهم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا بحب قوي دينا الشربيني وبشوف طول الوقت إنها واحدة من أشطر فنانات جيلها، بس لما بتتحط في ظروف كويسة ومع مخرج كويس.. ممثلة موهوبة وشاطرة وست حلوة، طبعًا مش محتاجين نأكد إن ده رأيي ومش ملزم لحد يعني اللي مش عاجبه أنا مش مهتمة أعرف رأيه.

وأضاف آخر: دينا الشربيني من الناس القليلة اللي لما غيرت مجالها الإعلامي ودخلت مجال التمثيل نجحوا ..وده لأنها قبل ما تكون موهوبة فشكلها وقوامها يليق بالوقوف أمام الكاميرا ..يعني الكاميرا بتحبها، ورغم أن عدد أعمالها الفنية محدود إلا أنها حققت شهرة كبيرة في وقت قصير وكانت من أوائل من عرفوا بمصطلح التريند بعد ياسمين صبري طبعا والسبب كان ارتباط اسمها بنجم كبير وهو عمرو دياب شهور وسنوات ثم فاجاة بعد خلاف بينهما والانفصال الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي