عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات عائلية ...مصرع مسن وإصابة نجلية فى مشاجرة مع نجلى شقيقه بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقى مسن مصرعه بينما أصيب نجليه خلال مشاجرة مع نجلى شقيقه بسبب خلاف على ميراث قيراط أرض زراعية بقرية منشأة الجمال التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية حيث سقط الأب خلال المشاجرة مغشيًا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى نقل المصابين للمستشفى والجثة للمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بنشوب مشاجرة بين أبناء عمومة بعزبة عبدالحميد التابعة لقرية منشأة الجمال، ووفاة شخص وإصابة ابنيه.

أسماء ضحايا حادث الدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة هما محمود محمود محمد حسن صقر، 37 عامًا، سائق توكتوك، وشقيقه أحمد 47 عامًا، سائق توكتوك "طرف أول"، ونجل عمهما حمادة لطفي محمد حسن صقر، 47 عامًا، بقال، ونجله عبدالرحمن 23 عامًا، سائق توكتوك، وذلك بسبب خلاف على ميراث قيراط أرض زراعية.

وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين الطرفين، وأثناء تدخل والد الطرف الأول ويدعى محمود محمد حسن صقر، 74 عامًا، للفصل بينهما، سقط مغشيًا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة، فيما أصيب ابنيه بجروح قطعية متفرقة في الرأس.

نقل جثة المتوفي في حادث الدقهلية للمستشفى

وجرى نقل جثة الأب لمشرحة مستشفى منية النصر، وألقى ضباط مباحث المركز القبض على طرفي المشاجرة، ووجهت أسرة المتوفى اتهامًا للطرف الثاني بالتسبب في وفاة والدهم.

وأكد التقرير الطبي للمتوفى، أنه بتوقيع الكشف على الجثمان تبين عدم وجود إصابات ظاهرية، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وأوصى بتحويله للطب الشرعي لتشريحه وبيان السبب.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل نجح ضباط مباحث مركز شرطة المطرية في محافظة الدقهلية في كشف لغز العثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها بها طعنات وملقاة على طريق ترعة السلام القديم حيث تبين أن وراء الواقعة فني زراعة تربطه صلة بالمجنى عليها حيث اوهمها بإيجاد فرصة عمل واستدرجها وقتلها لسرقة مصوغاتها الذهبية، وتم ضبطه وبحوزته المسروقات.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية، بالعثور على جثة سيدة بها طعنات وملقاة على طريق ترعة السلام، بالقرب من مساكن العصافرة.

تابع موقع تحيا مصر علي