عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الاثنين.. لقطات من حفل ليلة سعودية مصرية.. عرض حلقة جديدة من مسلسل وبينا ميعاد.. ذكرى ميلاد 4 من نجوم الفن

أخبار الفن اليوم
أخبار الفن اليوم الاثنين

تشهد اخبار الفن اليوم الاثنين الموافق 19 من شهر فبراير الجاري حالة كبيرة من الأحداث الفنية المنتظرة وذلك على مدار اليوم الاثنين والذي بدأ مع ختام حفل ليلة سعودية مصرية التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية بحضور ضخم من نجوم الفن والاعلام ونخبة من المشاهير في مصر، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أخبار الفن اليوم الاثنين.

أخبار الفن اليوم الاثنين

من أهم أخبار الفن اليوم الاثنين لقطات حفل ليلة سعودية مصرية والذي أقيم أمس في القاهرة بدار الأوبرا المصرية بحضور المستشار تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة المصرية الدكتور نيفين الكيلاني ونخبة من نجوم الفن والاعلام ورجال الأعمال والمشاهير في مصر، وكان من أبرز لقطات الحفل هو ظهور الفنان محمد منير مكسور اليد بعد سقوطه من على المسرح أثناء التحضير لبروفات العمل، فضلا عن تألق شيرين عبد الوهاب بالحفل بمجموعة مميزة من أغانيها، واخيرا الحضور الكبير من الوسط الفني الذي شاهده الحفل.

حفل ليلة سعودية مصرية 

ذكرى ميلاد 4 من نجوم الفن

ويحتفل عدد من نجوم الفن بأعياد ميلادهم اليوم الاثنين ومن بين هؤلاء الفنانة آمال ماهر صاحبة الصوت المصري الذهبي والذي لها حكايات مشوقة في عالم الفن والحياة الشخصية، والفنانة عارفة عبد الرسول صاحبة الإطلالات المثيرة للجدل رغم سنها والتصريحات الجريئة، فضلا عن عيد ميلاد الفنانة المعتزلة موناليزا نجمة فيلم همام في امستردام دام، وأخيرا ذكرى ميلاد الفنان محمد شرف صاحب الأدوار ذات المعنى رغم حجمها الصغير، حيث بهد محمد شرف من نجوم الدور الثاني لكنه وقف أمام كبار النجوم في الوسط الفني.

عيد ميلاد آمال ماهر 

عرض الحلقة الجديدة من مسلسل وبينا ميعاد وبين السطور

ومن بين اخبار الفن اليوم الاثنين أيضا عرض الحلقة الجديدة من مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني والذي يخوض بطولته الفنان صبري فواز إلى جانب الفنانة شيرين رضا والتي يتم عرضها على شاشة قناة dmc،  فضلا عن عرض الحلقة الجديدة أيضا من مسلسل بين السطور والذي تخوض بطولته الفنانة صبا مبارك وتشارك به إلى جانب الفنان أحمد فهمي والفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة ناردين فرج وجاميكا ونخبة من نجوم الفن الأخيرين ويتم عرضها على قناة أون ومنصة واتش ات الرقمية.

ماجد المهندس يتصدر التريند بعد حفل ليلة سعودية مصرية 

تصدر المطربة ماجد المهندس التريند وذلك بعدما شهد افتتاح أولى حفلات الليالي السعودية المصرية التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية بحضور نخبة من نجوم الفن وقدمها خلال الحفل باقة من اروع أعماله الغنائية، فضلا عن عدد من أغنيات نجوم الطرب الغنائي القديم من بينهم أغنية عبد الحليم حافظ وكان من المتوقع أن يتصدر الحفل محركات البحث وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة بعد هذا الحضور الكبير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي