عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أما بشوف أفلام حرب اكتوبر بضحك وكنت بقرأ القرآن عشان أقوي اللغة العربية.. تصريحات لطفي لبيب

الفنان لطفي لبيب
الفنان لطفي لبيب

حل الفنان لطفي لبيب ضيف على برنامج "مع خيري"، والمذاع على قناة المحور والذي كشف خلاله العديد من التصريحات الهامة من بينهم تصريحاته عن حرب اكتوبر وأخذ اخوه أسيرا في يد الكيان الإسرائيلي المستبد أثناء حرب 73، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هذه التصريحات.

لطفي لبيب: أما بشوف أفلام حرب أكتوبر بضحك

وقال لطفي لبيب في تصريحاته التليفزيونية عن حرب اكتوبر: أخويا كان أسير عند إسرائيل في حرب 73 وعاد قبل رجوعي من الحصار، ولحد دلوقتي مفيش مشروع فني اتعمل يليق بحرب أكتوبر وأما بشوف أفلام حرب أكتوبر بضحك لأنها مش بتعبر عن الحرب، كل الأفلام دي ممكن تتلغي فيها الحرب وتحطها خبر في راديو هتلاقي الدراما ماشية عادي.

وأضاف لطفي لبيب: كتبت سيناريو فيلم عن الجنود وقت الحصار بحرب أكتوبر.

الفنان لطفي لبيب 

لطفي لبيب: احنا عايشين عصر البشتكة 

وتحدث عن الوقت الحالي الذي نعيش به، حيث قال لطفي لبيب: احنا اليومين دول عايشين في عصر شبيه ببشتكة الدومينو، الدنيا كلها بتتغير والمناخ والاقتصاد بيتغيروا والجغرافيا بتتغير، بس التاريخ عمره ما يتغير مش عارفين بكرة فيه ايه، المتغيرات كتيرة جدا بس لازم نكون واثقين جدا إننا هنعدي بقوة.

الفنان لطفي لبيب 

وتابع حديثه، قائلا: ربنا مبيغضبش أبدا على ناسه.. ولو الناس أفسدت في الأرض هما اللي بيتحملوا مسئولية الإفساد،ربنا مبيقدمش الا كل خير، فمش عارف ايه اللي بيحصل في البشتكة اللي بتحصل دي، وأي حرب حصلت في مصر لازم يأتي بعدها رخاء.

لطفي لبيب: صديقي نصحني بقراءة القرآن لتقوية اللغة العربية 

وكان من بين تصريحات لطفي لبيب أيضا نصيحة صديقه له بقراءة القرآن لتقوية اللغة العربية، فضلا عن اسمه المكتوب في موسوعة الشارقة كأول شخص يدخل مسرح للامارات، وعن غضبه من كوكب الارض، موضحا: "أنا زعلان من الكوكب لأنه عامل مشاكل في بحر الصين ومضيق المندب والسودان والنيجر وأوكرانيا وطبعا غزة دي حكاية لوحدها".

يذكر، ان آخر أعمال لطفي لبيب مشاركته في فيلم دكتور نبيل اخصائي تجميل والذي شارك به إلى جانب الفنان محمد هنيدي والفنانة نور ونخبة من نجوم الفن الآخرين ودارت أحداثه حول ما تسببه عمليات التجميل من أزمات لا يمكن معالجتها فيما بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي