عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألبرت شفيق: المصداقية والتنوع وتلبية الاحتياجات للمواطن معايير اساسية لنجاح أي وسيلة إعلامية

ألبرت شفيق
ألبرت شفيق

قال ألبرت شفيق، رئيس قطاع التليفزيون بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن تحرك وتغير الإعلام أصبح سريعا، لان متغيرات العصر تتحرك بسرعة فائقة، فما حدث من متغيرات منذ 2011 لم يحدث في 40 سنة.
 


وأضاف خلال لقائه ببرنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي،  أن تغير وسائل الإعلام ليس في مصر فقط، بل في العالم أجمع.


ألبرت شفيق: المصداقية والتنوع وتلبية الاحتياجات للمواطن معايير أساسية لنجاح أي وسيلة إعلامية



ونوه ان العالم التقليدي ما زال له المشاهد والمستمع الخاص به، فالمواطن عند حدوث مشكله مثلما رأينا في ازمة حرب غزة، رأيناه يعود للوسائل التقليدية مرة اخرى، لذلك الاعلام الالكتروني لم يسحب البساط بشكل كامل من التقليدي.


 الترفيه جزء كبير من الاعلام


وأوضح أن الترفيه جزء كبير من الاعلام، ودور الاعلام صناعة الترفيه والثقافة والوعي، 

وواصل أن المصداقية والتنوع وتلبية الاحتياجات للمواطن معايير اساسية لنجاح أي وسيلة إعلامية، موضحا أن  هناك نظام متكامل يتم إتباعه داخل الشركة المتحدة خلف الشاشة يدير حركة البرامج والعاملين داخل المنظومة.

 

تسليط الضوء على القضية الفلطسينة

 

وأكد شفيق أن لإعلام  المصري نجح في تسليط الضوء على القضية الفلطسينة، وكان قبلها الانتخابات الرئاسية، موضحا ان هناك نظام متكامل يتم إتباعه داخل الشركة المتحدة خلف الشاشة يدير حركة البرامج والعاملين داخل المنظومة.
 
وأكمل أننا  لدينا استعداد خاص لـ شهر رمضان ونمتلك وجبة دسمة من الدراما سترضي جميع الأذواق المصرية، متابعا:" نستعد حاليا لرمضان ولدينا وجبة رمضانية دسمة ترضي جميع الأسواق، لدينا مسلسلات تاريخية ودراما إجتماعية وتشويقية وشعبية وكوميدية وفانتازيا".

تابع موقع تحيا مصر علي