عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكتسح الطائي برباعية في دوري روشن السعودي

مباراة الأهلي والطائي
مباراة الأهلي والطائي

حقق فريق الأهلي فوزًا عريضًا أمام فريق الطائي برباعية مقابل هدف وحيد، على ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي والطائي في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي والطائي في دوري روشن السعودي

حيث جاء أهداف فريق أهلي جدة عن طريق روبيرت فيرمينيو بثنائية وهدف للثنائي رياض محرز وفرانك كيسية، بينما سجل هدف فريق الطائي الوحيد بيرنارد مينساه، ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والطائي في دوري روشن السعودي

بدأت المباراة بخطورة أولية من جانب فريق أهلى جدة عن طريق رأسية من سانت ماكسيمان لكن مرت بجوار القائم الأيمن للحارس براجا في الدقيقة 9، وفي الدقيقة 15 أستمرت سلسلة اهدار الفرص من جانب فريق أهلي جدة عن طريق تسديدة من روبيرتو فيرمينو ورأسية من فرانك كيسية تصدى لها الحارس فيكتور براجا ليحافظ على نظافة شباكة بعد أول ربع ساعة من عمر المباراة.

Image
ماراة الأهلي والطائي

وفي الدقيقة 43 استطاع فريق الطائي قص شريط الأهداف عن طريق بيرنارد مينساه بعد مراوغه مدافعي الأهلي ووضع الكرة على يسار الحارس ادوارد ميندي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الطائي.

ولم يتأخر كثيرًا حتى يدرك فريق الأهلي هدف تعديل النتيجة عن طريق رأسية من روبيرتو فيرمينيو بعد عرضية وصناعية مميزة من زميله رياض محرز ليضعها البرازيلي فيرمينيو على يمين الحارس براجا لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 45+6.

وفي الشوط الثاني واصل فريق أهلي جدة سيطرته على مجريات المباراة حتى أضاف الهدف الثاني عن طريق البرازيلي رأسية اخرى من روبيرتو فيريمينو وضعها بالمرمى لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق الأهلي في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 80 أضاف الدولي الجزائري رياض محرز هدفه الأول والثالث للفريق ليُوسع الفارق عن طريق تسديدة أرضية على يمين الحارس فيكتور براجا لتصبح النتيجة 3-1.
وجاء سريعًا الهدف الرابع لفريق الأهلي عن طريق رأسية من الكوتديفواري فرانك كيسيه بعد تمريرة رأسية من زميله روبيرتو فيرمينيو لتصبح النتيجة 4-1 لصالح فريق الأهلي في الدقيقة 87 أمام الطائي.

Image
الأهلي

لتنتهي المباراة بفوز فريق الأهلي بنتيجة 4-1 أمام فريق الطائي ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

ترتيب دوري روشن السعودي بعد فوز الأهلي على الطائي

وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق الأهلي إلى 43 نقطة في المركز الثالث بتحقيق فوزه الثالث عشر بالإضافة إلى 4 تعادلات و4 هزائم في بطولة دوري روشن السعودي.
بينما يتجمد رصيد فريق الطائي ويتوقف عند النقطة رقم 18 في المركز السادس عشر داخل مثلث الهبوط في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي