عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحشاشين وامبراطورية م الأبرز.. قائمة مسلسلات رمضان 2024 على dmc

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024 على dmc

بدأت قناة dmc في الكشف عن مسلسلات رمضان 2024 المقرر عرضها عليها والتي تنوعت بين الكوميدي والتاريخي والذي يناقش قضية اجتماعية، ويخوض بطولتها نخبة من نجوم الفن الكبار، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر قائمة مسلسلات رمضان 2024.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc 

ويتصدر قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc، مسلسل عتبات البهجة والذي يشهد عودة الفنان يحيى الفخراني للساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عن المشاركة في الساحة الرمضانية، ويخوض بطولته إلى جانب الفنانة جومانا مراد، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول علاقة الأجداد مع الاحفاد من خلال يحيى الفخراني الذي ينشأ بينه علاقة قوية وطيبة مع أحفاده.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على dmc

ويعد مسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني وجومانا مراد الى جانب كلا من النجوم سما ابرهيم، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، مطرب المهرجانات عنبة وعدد من نجوم الفن الآخرين.

مسلسلات رمضان 2024 الكوميدية على dmc 

وتعرض قناة dmc أيضا عملين كوميدين ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 والذي من بينهم مسلسل بابا جه والذي يخوض بطولته الفنان أكرم حسني إلى جانب كلا من النجوم نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، محمد أوتاكا، الطفلة حور أحمد، كتابة وائل حمدي، إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل حول أكرم حسني الذي يعمل مديرًا في أحد الفنادق، وهو متزوج من نسرين أمين، وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على dmc

كما يعرض أيضا مسلسل فراولة الذي تخوض بطولته الفنانة نيللي كريم الى جانب كلا من النجوم شيماء سيف وأحمد فهيم وعلا رشدي وصدقي صخر وحجاج عبد العظيم، ونخبة من نجوم الفن الآخرين وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة من المقرر عرضهم في النصف الثاني من رمضان 2024.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على dmc

الحشاشين وامبراطورية م ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 على dmc 

كما تأتي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 على dmc كلا من مسلسل الحشاشين والذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز وتدور أحداثه إطار تاريخي سياسي حول جماعة الحشاشين الذي انشأها حسن الصباح وذلك في القرن الحادي عشر ويخوض بطولة المسلسل كلا من الفنانة ميرنا نور الدين ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وعدد آخر من النجوم.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على dmc

أما عن مسلسل امبراطورية م فيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ويخوض بطولته الفنان خالد النبوي إلى جانب نجله الفنان نور النبوي وهاجر السراج ونشوى مصطفى ومايان السيد ومحمود حافظ، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

مسلسل بدون سابق إنذار للفنان آسر ياسين وأمينة خليل 

ويأتي أيضا ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc في مسلسل بدون سابق إنذار إلى جانب كلا من النجوم آسر ياسين وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، ونهال عنبر وتدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي