عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيحب شغله.. وفاة طبيب تخدير داخل غرفة العمليات بمستشفى المنشاوى بطنطا

تحيا مصر

خيمت حالة من الحزن والاسى بين العاملين بمستشفى المنشاوى، بمدينة طنطا، محافظة الغربية، عقب وفاة الدكتور عبد الله جمال محمد الجمال طبيب التخدير، ابن قرية محلة مرحوم، اثناء عمله بقسم العمليات متأثرا باصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وانتشرت كلمات النعى على صفحات التواصل الاجتماعى، من بينها " إنا لله وإنا إليه راجعون .. وفاة الطبيب دكتور عبدالله جمال محمد الجماله طبيب زمالة التخدير بمستشفي المنشاوي العام بطنطا وابن قرية محلة مرحوم اثناء اداء عمله بقسم العمليات نتيجة ازمة قلبية مفاجئة مما تسبب في حاله من الحزن علي جميع العاملين بالمستشفى وكان من خيره الأطباء وأكثرهم خلقا وتفانيا في عمله نسأل الله العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يجعل عمله في ميزان حسناته ونحتسبه من الشهداء بإذن الله" مطلقين عليه شهيد العمل. 

تفاصيل وفاة طبيب أثناء عمله في الغربية 

وأكد أحد العاملين بمستشفى المنشاوى بطنطا، ان الدكتور عبد الله جمال محمد الجمالة فى العشرينات من عمره، ولديه طفله عمرها ايام، كان يتمتع بسمعة طيبة وحسن الخلق، فضلا عن انه محب ومتفانى فى عمله ولا يعانى من اى امراض، وفوجىء العاملين انه سقط مغشيا عليه اثناء عمله داخل غرفة العمليات وعندما كشفوا عليه تبين انه توفى نتيجة اصابته بازمة قلبية، ما اصاب الجميع بحالة من الصدمة، مرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة وان يتغمده الله بواسع رحمته ويلهم اسرته الصبر والسلوان .

تابع موقع تحيا مصر علي