عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاتها.. قصة حب أحلام الجريتلي وزوجها

أحلام الجريتلي
أحلام الجريتلي

يصادف اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير، ذكرى وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، حيث أنها رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2021، وهي واحدة من كبار نجمات الفن.

ذكرى وفاة أحلام الجريتلي 

وفي ذكرى وفاة أحلام الجريتلي، يرصد تحيا مصر قصة حبها التي جمعتها بزوجها، حيث تحدثت الفنانة أحلام الجريتلي عن قصة الحب التي جمعتها بزوجها في لقاء سابق بأحد البرامج التلفزيونية قائلة: كل ما كنا صحاب، كل ما الخلافات بتختفي، ومش هتقدر الغيرة تهد حياتنا، وحتى لو في مشاحنات زي أي بيت، هناخدها من منظور مختلف وهنتفهم، لأني اخترته من وسط ملايين الرجال، وهو اختارني من وسط ملايين النساء، وده بسبب الكيمياء اللي بينا.

أحلام الجريتلي 

زوج أحلام الجريتلي يتحدث عن حبهما

وقال شيرين حسين زوج الفنانة أحلام الجريتلي، أنه اضطره أن يكتب لها وصلات من الخواطر، والكلمات التي يعبر بها حبه الشديد لها، إذ أنه لا يُجيد الكلام وجهًا لوجه، فكتب لها: فكوني صديقة حريتي، وكوني ورائي بكل حروبي، وسيري معي بأقواس نصري، أحلام.. كل الأعوام وأنتِ بخير.

الفنانة أحلام الجريتلي 

رسالة زوج أحلام الجريتلي لها بعد وفاتها

وكان وجه الدكتور شيرين حسين، زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، رسالة مؤثر لها بعد رحيلها عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:" شكرا لكم جميعا علي العزاء والمواساة اشكركم لكل حروف المحبة واتصالكم وحضوركم معى، عباراتي تسبقني رحلت حبيبتى أحلام الجريتلي غادرت دنيانا الفانية وتركتني قدر الله وما شاء فعل اللهم اجرنا في مصيبتنا وعوضنا خيرا".

وتابع:" حين تلاقينا اعطتني دون حساب  تلك كانت خصلتها مع كل الناس اطالع في وجوهكم جميعا محبة احلام لكم ومنكم  اشكركم ادعوا لها بحسن الجزاء من العلي القدير بما قدمته من خير وابداع في تواضع ودون افتخار وبحب لكم وللوطن حبيبتي احلام نلتقي علي خيرأحبك".

وكتبت أحلام الجريتلي قبل رحيلها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الدنيا دى غريبة جداً يوم فرح ويوم حزن إمبارح الكل بيهنينى بعيد ميلادى وانهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختى المرحومة أمال سبحان الله وأهى ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر.

وكشفت نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، حيث نشر الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية عبر صفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحلام الجريتلي مسلسل القاهرة كابول تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، ايناس كامل، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد، إسراء رخا، سميرة الأسير، ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

تابع موقع تحيا مصر علي