عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع ربة منزل إثر نشوب حريق بقنا

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة، اليوم الجمعة، على فراش مستشفى قنا العام متأثرة بإصابتها بحروق إثر نشوب حريق نشب بمنزلها أمس الخميس، لتلحق بصغيرها الذي لقي مصرعه بالأمس متأثرا بإصابته في الحريق.

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل بقرية أبومناع بحري بمركز دشنا، ما أسفر عن مصرع صغير وإصابة والدته، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

تفاصيل وفاة ربة منزل في قنا

بالانتقال والفحص تبين مصرع طارق إبراهيم علي بسطويشي، البالغ من العمر 4 أعوام، وإصابة والدته، إثر نشوب حريق بمنزل بقرية أبومناع بحري بمركز دشنا، بسبب فرن بلدي، وجرى نقلهما إلى مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو قبل أن يتقرر تحويل الأم إلى مستشفى قنا العام لخطورة حالتها، وتلفظ أنفاسها الأخيرة منذ قليل.

تحرير محضر بوفاة ربة منزل في قنا 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وفي سياق متصل كانت قد سيطرت حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية الدهسة التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، بعد وفاة شابين وإصابة آخر من أبنائها في حادث أليم على طريق محور 30 يونيو بمحافظة السويس.

واتشحت القرية بالسواد حزنا على رحيل الشابين وأصبحوا في حداد على وفاتهما في مقبتل عمريهما، داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

وأوضح الشاب محمد الأنصارى  أحد أهالي القرية، أن الشابين المتوفيين هما "مصطفى أشرف عسران الشلاشي"، و"إسلام حمدي عبدالشكور"، لقيا مصرعهما في حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي على طريق محور 30 يونيو بمحافظة السويس، بالإضافة إلى إصابة هيثم عادل عبد المنصف، جميعهم من أبناء قرية الدهسة في مركز فرشوط.

تابع موقع تحيا مصر علي