عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكم على عامل تخلص من أحد أقاربه أثناء تدخله لفض مشاجرة بالمنيا

محاكمة
محاكمة

تصدر محكمة جنايات المنيا، اليوم السبت، الحكم في القضية رقم 31865 لسنة 2023، والمقيدة برقم 1610 لسنة 2023 كلي شمال المنيا، والمتهم فيها عامل بقتل أحد أقاربه أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بين والد المتهم وآخرين.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد، وعضوية المستشارين وائل محمد فريد، ومحمد محمد معوض، وأمانة سر ماهر محمد حسن، ومحمد مصطفي هارون، وخالد محمد عبدالغني.

كان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا من عمليات النجدة، في أغسطس الماضي، بوقوع مشاجرة بقرية جلال الشرقية، بين مواطنين، بسبب خلافات الجوار.

انتقلت فريق البحث الجنائي، برئاسة العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، وسيارات الإسعاف، وتبين مقتل «ع– ر» 33 سنة، عامل، ومقيم بالقرية، متأثرا بجرح بالرأس وكسر بالجمجمة، أثناء تدخله لفض مشاجرة بين احد أقاربه وآخرين، واتهم بقتلة بالخطأ، «ع – س» 34 سنة، عامل، أحد أقارب المجني عليه.

تم القبض على المتهم، وإحالة للنيابة العامة للتحقيق .

من جانبه أحال المستشار أسامة أبو الخير، المحامي العام الأول لنيابيات شمال المنيا، المتهم للمحاكمة الجنائية، بتهمة القتل دون سبق الإصرار، مطالبا بتنفيذ مواد قانون الجنايات.

الحكم علي شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف

تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، السبت، حكمها على الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر في القضية رقم 2070 لسنة 2023.

كشف صبحي جمال، محامي المنتج الشهير محمد الشاعر، عن تفاصيل إحالتها للتحقيق، والتي أقامها موكله ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب لتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير.

وصلت الاتهامات المتبادلة بين «شيرين والشاعر» إلى مكتب النائب العام، يتبارى كل طرف في التدليل على صدق شكواه بحق الآخر، ويسعى محامي كل طرف إلى إضفاء المزيد من الأدلة على شكواه، فمن ينتصر في تلك الأزمة؟

أصدرت جهات التحقيق، قرارًا باستدعاء شيرين عبد الوهاب، لسماع أقوالها في الاتهام الموجه لها بالسب والقذف بحق المنتج الشهير محمد الشاعر، واتهامها له بسرقة حسابها الرسمي من موقع التغريدات «إكس»، ليدخل الثنائي في سلسلة صراعات أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي