عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة العامة تأمر بتشريح جثمان طالبة العريش واستدعاء كل من له صلة

طالبة العريش نيرة
طالبة العريش نيرة صلاح

تطورات وتفاصيل جديدة بواقعة وفاة طالبة العريش نيرة صلاح، حيث أمرت النيابة العامة بتشريح جثمان طالبة العريش نيرة صلاح الزغبي للوقوف على أسباب الوفاة، ويرصد موقع تحيا مصر آخر التطورات والتفاصيل الجديدة بوفاة طالبة العريش.

النيابة العامة تأمر بتشريح جثمان طالبة العريش

وقالت النيابة العامة في بيان لها أنه فور إبلاغها بوفاة طالبة العريش نيرة صلاح الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش بادرت بالتحقيقات في الواقعة قضائياً بسؤال والدي المجني عليها طالبة العريش نيرة صلاح وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة.

حيث استمعت النيابة العامة في واقعة طالبة العريش إلي الضابط مجري التحريات وناظرت الجثمان وتم إرفاق تقرير مفتش الصحة وانتهت كافة التحقيقات إلى عدم وجود شبهة جنائية ومن ثم صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها، إلا أنه إزاء ما تم تداوله اعلامياً وبمواقع التواصل الأجتماعي قامت نيابتي استئناف المنصورة والإسماعيلية بإعادة فتح التحقيقات في الواقعة.

طالبة العريش نيرة صلاح

النيابة تحقق في وفاة طالبة العريش نيرة صلاح

حيث قامت النيابة العامة في واقعة طالبة العريش بإعادة سؤال والدي المجني عليها نيرة صلاح وشقيقتها والذين قرروا أنه إزاء ما تم تداوله بخصوص وفاة نجلتهم فأنهم يتشككون في وجود شبهة جنائية في الواقعة ومن ثم أصدرت النيابة العامة قراراً باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه لبيان سبب الوفاة.

وتم صباح اليوم السبت استخراج جثمان طالبة العريش وتشريحه كما تم استدعاء كل من اشارت اليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة ان له صلة بالواقعة سواء من نسب اليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة وجاري سؤالهم وكذا فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش و جاري استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف علي حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

طالبة العريش نيرة صلاح

التقرير الطبي الخاص بوفاة طالبة العريش

وكشف التقرير الطبي الخاص بوفاة طالبة العريش نيرة صلاح، الصادر من مستشفى العريش العام، أن الطالبة بالغة من العمر 19 عاما، وحضرت إلى قسم الاستقبال باضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في ضغط الدم ونبضها ضعيف، وذلك ناتج عن إدعاء تناول مادة سامة غير معلومة.

كما شرح تقرير مستشفى العريش الخاص بـ طالبة العريش نيرة صلاح، أن المادة السامة غير معلومة المصدر ولا الكمية، وتم إجراء الإسعافات الأولية لها وإيداعها العناية المركزة لتناول الأدوية المناسية وتبين أن حالتها العامة غير مستقرة تماما وسيئة للغاية ويتم تحديد مدة العلاج فيما بعد، ثم تم الإعلان عن وفاة طالبة العريش.

الداخلية تكشف تفاصيل وفاة طالبة العريش

وزارة الداخلية أنهت فحص موقف الطالبة شروق أحمد وخمسة آخرين من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد أصدقاء نيرة صلاح - طالبة العريش - وذلك تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لكشف الملابسات والأسباب في واقعة وفاتها، كما تم إيقاف والد الطالب شروق - رائد شرطة - عن العمل لحين انتهاء التحقيقات حرصا على نزاهتها.

واقعة طالبة العريش نيرة صلاح تضمنت العديد من المفاجآت حيث تبين من محادثات الواتس آب على جروب الدفعة تهديدات وابتزاز للطالبة بتقديم الاعتذار لبعض زملائها أو فضحها بالصور التي تم التقاطها لها وهي في الحمام، إلا أن طالبة العريش نيرة صلاح فضلت إنهاء حياتها عن نشر صورها.

تابع موقع تحيا مصر علي