عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 10 مارس 2024| كولر يهنئ الجماهير بحلول شهر رمضان والعودة للتدريبات بعد الفوز بكأس مصر

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 10 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وقام مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء بتهنئة الجماهير بحلول شهر رمضان المبارك، بجانب عودة أليو ديانج من النمسا بعد إجراء عملية الغضروف، وفحص طبي لمحمود عبد المنعم كهربا قبل مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 10 مارس 2024.

اختبار طبي لمحمود كهربا قبل مباراة البنك الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، وأجرى محمود عبد المنعم كهربا فحص طبي من أجل معرفة إمكانيه مشاركته في مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري.

وسيكون أنتوني موديست هو مهاجم النادي الأهلي في المباراة القادمة أمام البنك الأهلي في حال عدم تعافي محمود عبد المنعم كهربا كاملا.

تحيا مصر
الأهلي

حسام حسن يعلن اختيار 10 لاعبين من الأهلي في قائمة منتخب مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، أعلن حسام حسن مدرب منتخب مصر اختيار 10 لاعبين من النادي الأهلي في قائمة منتخب مصر في معسكر الإمارات.

ويتواجد مصطفى شوبير لأول مرة في قائمة منتخب مصر بعد التألق الكبير مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، بجانب 9 لاعبين آخرين، وتم استدعاء أكرم توفيق رغم عدم مشاركته مع الفريق مؤخرا.

أليو ديانج يعود من النمسا بعد إجراء عملية غضروف الركبة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، عاد أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من النمسا وذلك بعد إجراء عملية غضروف الركبة، وبدأ أليو ديانج تنفيذ البرنامج العلاجي الخاص به من أجل العودة السريعة للملاعب خلال الفترة المقبلة.

كولر برفقة ديانج
كولر وديانج وتاو

كولر يهنئ جماهير النادي الأهلي والمسلمين بشهر رمضان

ومع استمرار البحث عن ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، قام مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بتهنئة جماهير النادي الأهلي بحلول شهر رمضان المباراة، ونشر كولر رسالة تهنئة لجماهير الأهلي والمسلمين عبر فيسبوك.

وعاد النادي الأهلي للتدريبات صباح الأهلي بعد الراحة عقب فوز الفريق ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك في المملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي