عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3.. صدمة مي عمر بعد فوز زوجها بقضية الوقف

مي عمر
مي عمر

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3.. بدأت الحلقة 3 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بمواجهة صلاح «أحمد زاهر» ونعمة «مي عمر» بعدما شاهدته في القسم محتجز هو وفتاة، وحاول الأخير أن يتهرب مم خيانته لها بأكثر من سيناريو.

صدمة مي عمر بعد رؤية زوجها في قسم الشرطة

دخلت نعمة لظابط الشرطة وأخبرها أن زوجها «يلعب بديله» وخرج الثنائي سويًا وقامت نعمة بإهانة الفتاة التي كانت معه، على الجانب الآخر تقابلا زوج نعمة ووالدها واعتقد صلاح أن نعمة أخذت من ماله واشترت سيارة لوالدها، فيما اعتقد والدها أنها أخذت من مال زوجها وأعطته فأعاد لها السيارة.

أحمد زاهر 

مي عمر تعتقد أن زوجها لا يخونها

ذهبت نعمة إلى الكازينو الذي كان فيه زوجها صلاح، وسألت الأمن إذا كان أتى هنا ليكذب عليها الأخير فتفرح وتعد لزوجها فطار رومانسي بعدما اعتقدت أنه لا يخونها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

أحمد زاهر يلغي توكيله من المحامي الخاص بزوجته مي عمر 

اتجه صلاح للمحامي الخاص به والذي كانت تدرب عنده نعمة، وسأله إذا كانت الأخيرة أخذت من ماله قبل أن يعطيه له فهاجمه المحامي ليقرر صلاح أن يلغي التوكيل فيطلب المحامي من سارة «أروى جودة» أن تلغيه له.

غازل صلاح سارة وطلب منها أن يخرجوا سويًا، وبالفعل تقابلا وهداها بسلسة دهب وبدا عليهم الانسجام، وعلى الجانب الآخر استلمت نعمة عملها في الشركة وقابلت هناك الدكتور الخاص بها والتي كسبته في ستة قضايا وتضرر من وجودها بعدما استلمت منصبه.

ذهبت نعمة لوالدها وصالحته وأعادت له سيارته، وأثناء خروجها من عملها أخبرها ياسين أنه واقف في انتظارها فانفعلت عليها بأنها سيدة متزوجة فأخبرها الأخير أنه كان يريدها في عمل وعندما عطلت منها سيارتها طلبت منه أن يساعدها.

اتصل خالد المحامي بنعمة وطلب منها أن تأتي له فورًا وعندما وصلت إليه أخبرها أن زوجها صلاح فاز بقضية الوقف لتنتهي أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3 بصدمة مي عمر. 

من جانبه، قال محمد سامي عن مي عمر بطلة نعمة الأفوكاتو في برنامج أسرار: أنا مؤمن بمي عمر إيمان شديد جدًا، وبداية رحلتنا كانت مع بعض كنت أنا بحب الإخراج وهي بتحب التمثيل وكنا بندعم بعض دائمًا وكنا بنحلم واحنا عيال صغيرة إننا لما نكبر كل واحد هيعمل اللي بيحبه ويكون شغلنا سوا، مفيش حاجة ألذ في الدنيا من انك تكون متجوز اللي بتحبه وتكونوا رايحين الشغل مع بعض وراجعين مع بعض. 

تابع موقع تحيا مصر علي