عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 4.. صدمة أحمد زاهر بعد علمه بعدم فوزه بقضية الوقف

نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 4.. استهلت الحلقة 4 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بصدمة نعمة «مي عمر» بعدما علمت بفوز زوجها صلاح «أحمد زاهر» بقضية الوقف وطلب من المحامي ألا يخبره حتى تفكر ماذا ستفعل.

أحمد زاهر يفوز ب 14 مليون جنية

وعند خروج نعمة من عند المحامي شاهدتها أروى جودة وسألت المحامي ماذا بها فأخبرها أن زوجها صلاح فاز بقضية الوقف وسيحصل على 14 مليون جنية.

أحمد زاهر ومي عمر 

عندما عادت نعمة للمنزل وجدت زوجها أمام طعام كثير وسألته ماذا سيفعل إذا حصل على ضعف المال الذي أخذه خلال الأيام الماضية، فأخبرها أنه سيزيدهم ويستثمر فيهم وأنها الوحيدة التي وقفت بجانبه ولم تعايره عندما كانت تصرف على المنزل.

مي عمر 

ياسين يقع في حب مي عمر 

عاتب كامل ابنه ياسين على إعجابه بنعمة وهي سيدة متزوجة فأخبره الأخير أنه يعلم أن ما يفعله خطأ لكن لا يستطيع السيطرة على قلبه.

مريم تطلب الطلاق من أكرم بعد علمها بحبه ل مي عمر 

وجدت مريم مذكرات زوجها أكرم وعندما قرأتها علمت أنه كان يحب نعمة فطلبت منه الطلاق، وذهبت لتخبر صلاح بحقيقة المال الذي حصل عليه وأنه من نعمة وليس نصيبه في قضية الوقف ليصاب الأخير بصدمة.

ذهب ياسين إلى القهوة التي تعمل منها نعمة ولكن لم يجدها ورأه زوجها صلاح واستنكر سؤاله عنها.

أروى جودة تخفي عن أحمد زاهر فوزه بقضية الوقف 

تقابل صلاح مع سارة «أروى جودة» وسألها عن حقيقة عدم فوزه بالقضية وأن نعمة هي من ضحت بمالها من أجله لتؤكد له الأخيرة الأمر وتطلب منه أن يعيد المال لنعمة وتخفي عنه أن فاز بقضية الوقف بعد أيام من حصوله على فلوس نعمة. 

طلب أكرم من نعمة مقابلتها، وأخبرها عن طلب مريم الطلاق منه فحاولت الاتصال بها لتصلح بينهما لكن لم ترد، وانتهت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بتتبع سائق لسيارة نعمة فنزلت منها وأمسكت بحذائها متجهة تجاهه

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

مسلسل نعمة الافوكاتو يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتدور أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو في إطار درامي، تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

وحقق مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة النجمة مي عمر والفنان أحمد زاهر نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته على قناة Mbc الفضائية ومنصة شاهد. 

تابع موقع تحيا مصر علي