عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أزمة رباعية".. ريال مدريد في ورطة قبل مواجهة مانشستر سيتي

تحيا مصر

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني أزمة قوية خلال مواجهة نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023- 2024.

وقد أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024، عن مواجهة جديدة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن سبقت المواجهة بينهما في النسختين الأخيرتين.

أزمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ويسعى ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في رد اعتباره بعد الخروج في الدور نصف النهائي للنسخة الماضية، وذلك بعد التعادل ي مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد.

لكن يواجه أنشيلوتي صدمة كبيرة بإمكانية غياب 4 لاعبين مؤثرين في التشكيل الأساسي ، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء في مباراة الذهاب من لقاء القمة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رباعي ريال مدريد المتمثل في البرازيلي فينسيوس جونيور والإنجليزي جود بلينجهام، والفرنسيين إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، أصبحوا مهددين بالغياب عن مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي، وذلك في حال تلقيهم بطاقة صفراء في مباراة الذهاب من المعركة ذاتها.

وأضافت الصحيفة، أن كل لاعب من المذكورين حصل على بطاقتين صفراوتين، وفي حال حصوله على بطاقة صفراء جديدة خلال معركة الذهاب، فمن المؤكد غيابه عن مباراة الإياب، وذلك يمثل ضربة قوية لصفوف ريال مدريد".

موعد مباراة العودة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي 

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 9 أبريل المقبل ويستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو مواجهة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء.

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 16 أبريل 2024 المقبل، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء.

ويلعب الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام الفائز من مباراة أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

تابع موقع تحيا مصر علي