عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. فشل صلاح في قتل مي عمر والأخيرة تتوعد له

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

بدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 بـ نعمة التي تتوجه إلى منزل والدة صلاح “أحمد زاهر”، حيث تخبرها الأخيرة بأنها تغير منها بسبب العز التي تعيش بها، وتبدأ بالسخرية منها بسبب أن ابنها مليونير وزوجته نعمة لا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10

وكشف مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 والتي رصدها موقع تحيا مصر بطرد نعمة لـ والدة صلاح من المنزل وتهددها بحلاقة شعرها زيرو، وتبدأ نعمة بتفقد المنزل وتقوم برمي ملابس والدة نعمة وقصها في وجهها في وسط بكاءها الشديد وتعجب الجيران والتي يتركونها خوفا من تصرفاتها.

وتخرج والدة صلاح وتخبره بما حدث وتسأله كيف سيتصرف بعد فعلتها، لكنه يخبرها بأنها كسرة عينه وأن زوجته الجديدة قتلتها لكنها لم تمت كما أنه قتل صديقها وهي تعلم بتلك الواقعة، فتدخل نوال في صدمة كبيرة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو تسخر من صلاح

وتسخر نعمة الأفوكاتو من صلاح خلال أحداث الحلقة الـ 10 حيث تقول: “موظف الصحة لو كان بيتعرف على صلاح قبل ما يكتبله شهادة ميلاده كان سابله خانة النوع فاضية أو كان ملهاله 3 نقط بس هو ظلمه وظلمنا وكتبله ذكر"، وبعدها يسألها أكرم ما التي تتنظره للابلاغ عن صلاح وزوجته سارة لترد عليه: "لعيبة الكورة أول ما ينزل المعلب مينفعش يضرب سبرينت كدة على طول يتمزق لازم يسخن الأول وأنا دلوقتي في مرحلة الإطالات والحمايات بالبلدي كدة بكسب وقت.. أنا عايزاكم بقى تقعدوا وتتفرجوا وأوعدكم هتتبسطوا أوي بمشهد النهاية.

حب بيتك وخاف على مراتك.. نعمة تلقن أكرم درسا

ولازال أكرم يقع في حب نعمة رغم زواجه من شقيقتها، حيث يسألها عن علاقتها بـ ياسين بيه، فتغضب وتقول له: “حب بيتك وخاف على مراتك يا أكرم وشكرا على خوفك عليا يا أخويا وجوز أختي”، فينكسر قبله وينكسر قلب زوجته أيضا بسبب عد نسيانه علاقته بـ نعمة وتدخل في حالة بكاء شديد، على الجانب الأخر يوجد صلاح حيث يتفق مع مدحت على قتل نعمة مقابل نصف مليون جنيها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تتوجه نعمة إلى منزل محمد حيث تطلب منه والدته “سلوى عثمان” أن تستعين بـ منة للعمل معها في الشركة حتى تساعد في مصاريف المنزل فتوافق نعمة على الفور، بينما يقرر ياسين به إعطاء الأسرة 250 ألف جنيها.

وتزور نعمة حارس المقبرة بعدما كان السبب في عيشها مرة أخرى، وتسألهم عما ممكن أن يفعلانه في حالة ورثهم نصف مليون جنيها فكل منهما يخبرهم طموحاتهم، وبعدها تعطيهم نعمة الأموال فيدخل السعادة على قلب أم جمال وجمال سليمان ويبكيان من كثرة الفرحة التي غمرتهم. 

نهاية الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتنتهي الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بتوجه مدحت لمنزلها كي يقوم بقتلها بعدما أمره صلاح مقابل نصف مليون جنيها، بينما يتوجه صلاح إلى الشرطة مع زوجته سارة حيث تقوم الأخيرة بطلب عمل محضر له بتعديه عليها لكي يثبوا أنهم كانو في مكان أخر في وقت حدوث الحادث، وبعدها يهاتفهم مدحت ويخبره بأنه قتل نعمة ولكن تكون المفاجأة عندما تصل سارة وصلاح إلى منزلهم يجدوا مدحت مضروب ضربا مبرحا ونعمة لازالت عائشة فيدخلان في صدمة جديدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي