عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطرب محمد عبده باكيا| مشوفتش صورة أبويا إلا بعد 70 سنة

محمد عبده
محمد عبده

كشف المطرب السعودي محمد عبده عن العديد من الجوانب الشخصية في حياته وعلاقته بوالده.

وقال محمد عبده خلال لقائه ببرنامج "بودكاست BIGTIME" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وأصالة: "أنا مولود 1949 ولم أر صورة والدي إلا بعد 70 سنة من وفاته، أبويا خرج وأنا صغير ولم يعد، وعرفت أنه كان يعاني من مرض جلدي وذهب للعلاج في العيون الكبريتية على حدود اليمن ومات".

وفاة والد محمد عبده

وأضاف المطرب السعودي:"ما جلناش خبر وفاة أبويا إلا بعد 8 شهور من رحيله، وصورته اللي كانت موجود في البيت وعمري عامين اختفت وفقدت من بيتنا، ولما سألت فين راحت الصورة قالولي خلاص حرقوها حرام الميت يكون له صورة في الحياة".

ولفت محمد عبده: "قبل 4 أشهر جاني واحد من اليمن وقال لي أنا رحت أدور على صورة أبويا في شركة السفن فطلعوا لي صورة أبويا وصورة واحد اسمه عبده خاوية، ولما اتطلعت على الصورة قال لحفيد صاحب الشركة ده والد الفنان محمد عبده، وجاب لي الصورة ولما شُفتها اتذكرت إنه أبويا اللي شُفت صورته في الحيطة وأنا عمري عامين".

بكاء محمد عبده

وانهمر محمد عبده في البكاء : "سبحان الله رب العالمين كنت أتمنى أشوف أبويا في حياتي، وشُفت الصورة لقيته بيشبهني، كان تصويرها كويس لإنها خارجة من بطاقة المرور الخاصة به وكانت مخزنة بشكل جيد وأولادي ظبطوها على الكمبيوتر وطلعت شكلها حلو".

برنامج أسرار| لقاء الخميسي: مفيش حاجة اسمها نقاب وخمار

أثارت الفنانة لقاء الخميسي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عقب تصريحاتها المثيرة والجريئة في برنامج أسرار مع الإعلامية أميرة بدر المُذاع عبر شاشة قناة النهار، وسوف نسرد لكم في السطور القادمة أبرز هذه التصريحات.

برنامج أسرار| لقاء الخميسي: مفيش حاجة اسمها نقاب وخمار

علقت الفنانة لقاء الخميسي خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر والذي رصده موقع تحيا مصر، على الكثير من تصريحاتها التي أثارت بها الجدل من قبل، وجاء على رأسها تعليقها على مهاجمتها للحجاب حيث قالت: "نا ست قريت القرآن وذاكرته وعارفه معانيه، و شايفة من وجهة نظري إنه مفيش حاجة اسمها نقاب او خمار، ومعنى «وليضربن بخمرهن على جيوبهن» ، الجيوب هي المنطقة المقفولة اللي هي الصدر وده اللي انا مذكراه وفهماه، وأنا من حقي أقول رأيي لأن ربنا مصادرش رأيي، وشايفة إني أقول رأيي مش لازم أطلع غلطانة ومن رأيي ربنا مفرضش النقاب والحجاب كمان، لكن احترم المحجبات هي حرة، وهما اختاروا كدة".

لقاء الخميسي تكشف عن رأيها في المساكنة في برنامج أسرار

وتطرقت لقاء الخميسي خلال استضافتها في برنامج أسرار المُذاع عبر شاشة قناة النهار وحوارها مع الإعلامية أميرة بدر للحديث عن المساكنة من وجهة نظرها وعن قبولها أو رفضها ليقوم بها نجلها، وهل ترى المثلية الجنسية حرية شخصية أم أنها من المحظورات، حيث قالت:  "الإنسان يكون حر لحد ثقافته واختياراته وأفكاره، وموجة المثلية الجنسية أو تغيير الهوية لما تكبر مش حرية، إلا إذا في عيب طبي هو اتخلق بيه، لكن عمال على بطال لا، وكمان هما يتحملوا مسئولية ده.. ولو ابني جه قالي هساكن واحدة مش مقبول وهرفض، وشايفة إني أربي صح وأعلم القرآن". 

تابع موقع تحيا مصر علي