عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13.. سلمى أبو ضيف تقبل الزواج من ياسر بعد طلاقها من فوكس

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة13.. استهلت الحلقة 13 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة باستقبال طارق لشيماء «سلمى أبو ضيف» في منزله بعدما لجأ ونصحها بالعودة إلى أسرتها ولكنها رفضت وتقيم معه دون مرفة كاميليا «هند عبد الحليم».

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 13

يتجه على إلى مطعم طارق للبحث عن شيماء، وتتبعه زوجته  آمال وعندما يسألان طارق عنها ينكر معرفته بمكان تواجدها الذي يرصده تحيا مصر وأنها عنده، وعلى الجانب الآخر يعرض بندق «أحمد فهمي» على ابنة أخته شيماء الزواج من ياسر الذي يمتلك ملايين ولكنها ترفض لأنها تظن أن طارق يحبها وسيتزوجها.

مشهد من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ليلى أحمد زاهر تتأثر بغياب سلمى أبو ضيف عن المنزل

وتكشف الأحداث عن زعل نسمة «ليلى أحمد زاهر» على غياب شقيقتها رغم المصائب التي أوقعتها بها، ويبحث والد شيماء  مع حسن عن ابنته ويذهبان سويًا إلى فوكس ليسألوه عنها ولكن يفاجئهم بأنهم انفصلا.

تذهب كاميليا بشكل مفاجئ فجأة إلى منزل طارق الذي تتواجد فيه شيماء ويتشاجر الثنائي بينما تسمعهم شيماء التي تكتشف أن طارق يحب كاميليا ولا يحبها فتعتذر لهما شيماء وتشاهد كاميليا الساعة التي في يدها وتخبر طارق بأنها نفس الساعة التي سرقت من افتتاح المطعم فتطردها كاميليا.

وتنتهي أحداث الحلقة 13 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بذهاب شيماء لبندق وتخبره أنها موافقة على طلب زواج ياسر منها.

وأشاد به الجمهور قائلًا: ليه مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعتبر اهم تجربة في رمضان: المسلسل كله قائم على الشباب أو على الأبطال المساعدين ومع ذلك قدروا يصنعوا مشاهد وأحداث وأداء جذاب لجمهور كبير.. صحيح هما مأفورين أوي في طريقة الكلام الشعبية لكن مع تالت او رابع حلقة الواحد تأقلم خلاص وسلم أمره لله.. وساعات بسد ودني، المسلسل بيناقش ظاهرة بنشوفها كل يوم وبتتناقش في اعمال كتير اخرها فيلم "بيت الروبي" لكريم عبد العزيز ولكن من منظور جديد.. اللي هو دايما بنشوف كومنت بيقول "الناس دي أهاليها فين" فالمسلسل بيحاول بقى يسلط الضوء على الناس دي أهاليهم فين فعلا وليه ممكن نوصل للمرحلة دي.. وأد ايه المشاكل الاجتماعية ممكن تكون سبب للحاجات اللي بنشوفها دي.

ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة يشارك في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم: سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وإسلام إبراهيم وانتصار ومحمد محمود وإنعام سالوسة وغيرهم من الفنانين. 

تابع موقع تحيا مصر علي