عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 12.. دخول أحمد السقا السجن يوم زفافه على زينة

أحمد السقا
أحمد السقا

يكتسب مسلسل العتاولة شعبية كبيرة بين الجمهور، واشتملت الحلقة الـ12 من العمل العديد من المفاجآت منها سرقة "عائشة" مي كساب التمثال الذي كان يخبئه "نصار" في منزله، ووضعته في حقيبتها، وذهبت بعده لمقابلة "عيسى الوزان" باسم سمرة، من أجل البحث عن ابنها، ويلمح لها بإعجابه تجاهها.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 12

وشهدت الحلقة 12 التي يرصدها تحيا مصر قيام "خضر بعملية سرقة بمساعدة أبو جازيه ورجل آخر، وتم القبض على رجاله، لكن" خضر"نجح في الهرب من الشرطة، كما دخل "نصار" أحمد السقا السجن في يوم زفافه على "حنة" زينة، ويلتقي هناك برجال"خضر"، ويعلم أنهم قاموا بعملية سرقة بدونه، واختتمت الحلقة بذهاب "ديحة" نهى عابدين لـ"سترة" والد"خضر" طارق لطفي، وأخبرتها أنها حامل منه، وأنه يريد إجهاضها لتخبرها أنها تريد ذلك الطفل، وطلبت من زينب العبد إحضار الشربات لها لكنها وضعت لها منوم فيه، ويبدو أنهم سيقوموا بإجهاضها.

مسلسل العتاولة 

وشهدت الحلقة السابقة اكتشاف نصار «أحمد السقا» أن شقيقه خضر «طارق لطفي» وحبيبته هم من أوقعوا حنة «زينة» في فخ الدعارة وتسببوا في القبض عليها، كما أن خضر هو من قام بحرق منزل نصار أثناء تواج ابنه فارس بداخله حيث أخبره عيسى «باسم سمرة» بالأمر وهو ما شكل صدمة. 

قصة مسلسل العتاولة 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، يجسد خلاله أحمد السقا دور حرامي وفتاح خزن محترف، اسمه "نصار" يعمل مع شقيقه الأكبر"خضر" طارق لطفي، ويعيش "نصار" قصة حب مع "حنة" زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

أبطال مسلسل العتاولة 

ويعد المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وبطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك.

من جانبه، ينتظر أحمد السقا حالياً عرض فيلمه الجديد السرب، الذي تم تأجيل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويتناول بطولات الجيش المصري، وهو بطولة شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح،عمرو عبدالجليل، وآخرون من النجوم، ومن تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

وتألق أحمد السقا مؤخرًا في مسلسل جديد لاقي ردود فعل إيجابية وصدى واسع يحمل اسم جولة أخيرة، بطولته إلى جانب الفنان أشرف عبد الباقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي