عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرجها على صور مراته.. مدرس ألعاب يتحـ ـرش بطفلة داخل مدرسة بالقاهرة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

واقعة مأساوية شهدتها منطقة شبرا في القاهرة، حيث قام مدرس ألعاب داخل إحدى المدارس بالتعدي على طفلة 8 سنوات والتحرش بها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل تحـ ـرش مدرس بطفلة في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بتعرض طفلة 8 سنوات للتحرش على يد مدرس ألعاب رياضية داخل أحد المدارس بمنطقة شبرا في القاهرة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن المدرس بال من العمر 32 عاما ومقيم روض الفرج وقام بالتحرش بـ طفلة بالغة من العمر 8 سنوات داخل المدرسة التي يدرس بها شقيقها، حيث قام المدرس بإجبارها على مشاهد أفلام إباحية وايضا صورا عارية لزوجته ولكن الطفلة رفضت ذلك وتركته.

التحريات تكشف تفاصيل تحـ ـرش مدرس بصغيرة في شبرا

وبسؤال والد الطفلة الضحية قال أنها خرجت من مدرستها وتوجهت إلى مدرسة شقيقها حيث تقابلت مع مدرس الألعاب الذي اصطحبها إلى مكان بعيد عن الكاميرات في المدرسة وقام بإجبارها على مشاهدة أفلام إباحية وصورا عارية لزوجته، إلا أنها ذهبت مسرعة إلى الفناء واخبرت المشرفات في المدرسة وحينما خرج شقيقها شاهدها وأخبرته بما حدث فقاموا بالذهاب إلى إدارة المدرسة وإخبارهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة صحة الواقعة، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة من ضبط المدرس وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطارا النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث قررت النيابة حبس المدرس 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

القبض على المدرس المتهم بالتحرش بـ صغيرة في المدرسة

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن الطفلة بعد انتهاء اليوم الدراسي توجهت إلى مدرسة شقيقها حتى تغادر معه وفي هذه الأثناء قابلها مدرس الألعاب بمدرسة شقيقها وقام بإبعادها عن الكاميرات ثم أجبرها على مشاهدة أفلام ومشاهد خادشة عبر هاتفه كما أجبرها على مشاهدة زوجته عارية إلا أن الطفلة تركته وفرت إلى الفناء وأخبرت المشرفات ثم قام شقيقها بإخبار المدير بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي