عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 15.. أحمد السقا وطارق لطفي يجتمعان سويًا في مواجهة عيسى الوزان

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 15.. بدأت الحلقة 15 من مسلسل العتاولة بقلق حنة «زينة» لعدم قدرتها على الوصول نصار «أحمد السقا» ومن ثم صُدمت عند ذهابها لمنزل عم خميس «صلاح عبد الله» فوجدته محروق ونصار بداخله.

حمل مريم محمود الجندي شقيقة أحمد السقا وطارق لطفي 

صدمت شادية «مريم محمود الجندي» والدتها سترة «فريدة سيف النصر» بحملها وهو ما يرصده تحيا مصر، على الجانب الآخر لامت بنى ونس نفسها على أنها السبب في ضرب ابنتها حنة لحماتها سترة.

طارق لطفي وأحمد السقا

طارق لطفي يخذل شقيقه أحمد السقا 

ذهب نصار لشقيقه خضر «طارق لطفي» وطلب منه أن يأتي معه ليأخذوا حقهم من عيسى الوزان «باسم سمرة» بعدما اختطف عم خميس، هذا وذهب عيسى لقبر شقيقته فاطمة ووعدها أنه سيأخذ حقها.

باسم سمرة 

مي كساب تستعين بباسم سمرة لاسترجاع ابنها

اتجهت عائشة «مي كساب» لمنزل يسرا لتخبرها أن ابنها ليس بنجلها وأعطتها التحاليل ولكن طردتها فأخبرت عيسى الوزان بما حدث ليأمر بإحضار يسرا وزوجها إليه.

مصطفى أبو سريع يقتحم منزل سترة من خلال صديقه

أثناء خروج مصطفي أبو سريع وأسرة زوجته في نزهه طلب من صديقه أن يقتحم البيت ويبحث عن السبائك الذهبية لكنه أخبره أنه لم يجد شيئًا.

عادت سترة للمنزل حيث وجدت سيجارة وتعلم أن أحد دخل المنزل فكان أطفى صديق مصطفى أبو السريع السجارة في المنزل قبل مغادرته.

أحمد السقا يقتحم منزل باسم سمرة 

صرخت عائشة على ابنها فارس وأخبرته أنه ليس ابنها وأنها ستعيد ابنها الحقيقي إلى حضنها، هذا وانتهت أحداث الحلقة 15 من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي باقتحام نصار منزل عيس الوزان لإنقاذ عم خميس وأثناء تثبيه من رجاله ينقذه خضر شقيقه ويجتمعان سويًا في مواجهة عيسى الوزان. 

أبطال مسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي 

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان ونصبان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي