عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 16.. صدمة أحمد السقا بعد تأكده من كون فارس ليس ابنه

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 16 شهدت أحداث مثيرة حيث قام عيسى الوزان « باسم سمرة» بقتل زوج والدة حنة «زينة» بعدما فاق من غييوبت وكشف ما يعرفه يوم سرقة خزنته.

أحمد السقا وطارق لطفي ينقذ صلاح عبد الله

ونجح الشقيقان نصار «أحمد السقا» وخضر «طارق لطفي» في إنقاذ عم خميس «صلاح عبد الله» من اختطاف عيسى الوزان له وطلب نصار منه أن يسامحه فنصحه الأخير بالابتعاد عن طريق الحرام وهو ما يرصده تحيا مصر.

طارق لطفي 

 

مي كساب تصدم أحمد السقا بهوية ابنهما

و تذهب عائشة «مي كساب» إلى نصار وتعطيه نتائج تحليل الـ DNA ليتأكد أن فارس ليس ابنه.

مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان ونصبان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

وحقق أحمد السقا نجاح واسع في مسلسل جولة أخيرة وهو بطولة أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشخيبي، وإخراج مريام أحمدي.

وتدور أحداث المسلسل في فلك رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ.
وتدور في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى والذي يجسد شخصيته النجم أحمد السقا الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته و يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي ويجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

وقال أحمد السقا في لقاءه ببرنامج حبر سري: أنا حمقي ودمي حامي والطاقة الذكورية عالية شوية وبتسبب لي ساعات مشاكل، ومقدرش أعدي اللي يعديه غيري.. مفيش حد مثالي كلنا بنغلط بس قدر الإمكان بحاول أني مزعلش البني آدمين لأن أنا راس مالي الناس.

وتابع، محمد هنيدي اكتر واحد بيضحكني .. وبالنسبة لجيلنا كان رأس السهم التى عبرت وعبر وراها جيل كامل، ومحمد هنيدي دمه خفيف وافيهاته عايزة استيعاب وهو قصة كبيرة وحبيبي .. وأتمنى أعمل عمل جديد مع هنيدي واللى يجي يكون مناسب له وليا واكيد مش هنتأخر.

تابع موقع تحيا مصر علي