عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رحيل الحلقة الأولى.. ياسمين صبري مهندسة متواضعة وأحمد صلاح حسني يطاردها

مسلسل رحيل
مسلسل رحيل

بدأت أحداث مسلسل رحيل الحلقة الأولى بـ ظهور رحيل “ياسمين صبري” في دور فتاة من طبقة متوسطة حيث تتحدث مع والدها ويتناولان طعام الإفطار سويا ثم تتوجه إلى مكان عملها حيث تعمل مهندسة.

مسلسل رحيل الحلقة الأولى

وتنتقل أحداث مسلسل رحيل الحلقة الأولى والتي رصدها موقع تحيا مصر بـ منزل لبنى ونس وأحمد صيام حيث تتوجه ابنتها لزيارتها بدون علم زوجها “بدر” حيث يبدو أن بينها وبين زوجها خلاف كبير ويمنعها عن زيارة أسرتها، وهو ما يثير الحزن في قلب والدها ويطلب منها عدم الإتيان إلى منزله مرة أخرى إلى بمعرفة زوجها.

أما في منزل أحمد بدير وزوجته عارفة عبد الرسول وأبنائه بدر"أحمد صلاح حسني" وجنة، وابن أخر يوجد بينه وبين والده عدم تقرب بسبب إهماله.

مسلسل رحيل 

ياسمين صبري مهندسة متواضعة في الحلقة الأولى من مسلسل رحيل

وترصد الحلقة الأولى من مسلسل رحيل تواضع ياسمين صبري، حيث أنها تتعمل كمهندسة لكنها تقف على رأس العمال وفي وسطهم، فيخبرها والده بأن تلك الأمر غير محبوب لكنها تنفي وتؤكد أن المهندس المجتهد هو من يقف على رأس العمل ولا يجلس على المكتب، كما أنها تدافع عن عم إبراهيم “أحمد صيام”، حيث تدافع عن تأخره بأنه يأتي بمسامير للورشة.

على الجانب الأخر يوجد بدر “أحمد صلاح حسني” صاحب محل الأساس حيث يتعامل مع العمال بقسوة شديدة، ويقف في ظهره والده أحمد بدير ويبدوا أيضا أنه بينه وبين حمزة شقيقه ازمة بسبب عدم انتباه لمهام تجارتهم، ويظهر حمزة حيث على علاقة بكوثر ويتحدثان عن خطبتهم ليخبرها بأن والده يريد زواجه بأخرى من البلدة، ويقطع حديثهم اتصال بدر.

مسلسل رحيل 

بدر في مواجهة صلاح بسبب حبهم لـ رحيل

ويبدو من أحداث الحلقة الأولى من مسلسل رحيل بوجود علاقة بين صلاح ورحيل “ياسمين صبري”، حيث يعمل صلاح كمحامي ويباشر على قضايا والد رحيل “وهدان” ويحاول أن ينفرد بها، ويطلب منها مقابلتها، وبالفعل تتوجه لمقابلته دون علم والدها، بينما يبدو أن بدر واقع في حبها هو الأخر لكنه يكتشف علاقتها بصلاح.

على الجانب الأخر، توجد لبنى ونس التي تحاول أن تقنع ابنتها بالطلاق من بدر، أما عن بدر فيقطع الطريق على رحيل ويخبرها بالعلاقة التي كانت بينهم في الصغر ويؤكد لها بأن دخولها كلية هندسة هو من جعلها تتكبر عليه، ويواصل تهديها بانها لن تكون لأحد غيره، وتستمع لحديثها زوجته.

ويبدو أن جنة شقيقة بدر تقع في حب صلاح وتصدم بحديث رحيل بأنه اعترف بحبها، بينما تتشاجر زوجة بدر معه بسبب استمرار حبه لـ رحيل رغم عدم حبها له ليقوم بصفعها وتركها.

ويبدو أن سيد ابن إبراهيم يقوم بإخبار أحمد بدير بكل ما يقوم به المعلم وهدان، بينما رحيل تخبر والدها وهدان بأنه يريد أن يتزوج بها فيرحب بالأمر جدا، بينما يتعرض وهدان لأزمة بسبب عدم إعطاء الخشب لهم.

وتنتهي أحداث مسلسل رحيل بإخبار رحيل صلاح بأنها تحدثت مع والدها وأخبرها بأن يأتوا اليوم لخطبتها، ويقطع حديثهم بدر وهو يهنأهم بالزواج.

تابع موقع تحيا مصر علي