عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس شباب البرلمان: استاد العاصمة الإدارية صرح رياضي عالمي .. والجمهور أبهر الجميع خلال مباراة كرواتيا

تحيا مصر

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الدولة المصرية شهدت طفرة غير مسبوقة علي مستوي المنشآت الرياضية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو ما يجعل مصر قادرة علي استضافة أي بطولة عالمية.

رئيس شباب البرلمان: استاد العاصمة الإدارية صرح رياضي عالمي

وأكد رئيس لجنة الشباب، في بيان صحفي اليوم رصده موقع  تحيا مصر، أن ما شاهده في استاد مصر أمس خلال متابعته مباراة مصر وكرواتيا، يؤكد عظمة الدولة المصرية وقدرتها علي تشييد أعظم المنشآت واستضافة أكبر البطولات، قائلا :"استاد مصر صرح رياضي عالمي ".

رئيس شباب البرلمان: الجمهور أبهر الجميع خلال مباراة كرواتيا

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالحضور الجماهيري الكبير، ومشاركته الكبيرة  حيث امتلأت المدرجات على أخرها، ونسي الجميع انتماءه لناديه ورفع الجمهور شعار مصر فوق الجميع، وهو ما يعكس عظمة الشعب المصري والتفافه حوله وطنه، مشيرا إلي أن الحضور الجماهيري فاق التوقعات.

 رئيس شباب البرلمان: الدولة المصرية شهدت طفرة غير مسبوقة علي مستوي المنشآت الرياضية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي

وأكد النائب محمود حسين،  أن ما تحقق على أرض الواقع خلال السنوات الماضية في الرياضة المصرية خلال عصر الرئيس السيسي، جدير بالتقدير والاحترام، لأننا أمام إنجازات ضخمة سوف تظل عالقة في أذهان المصريين، لسنوات طويلة تمثلت في وجود بنية رياضية غير مسبوقة.

رئيس شباب البرلمان: مصر قادرة على تنظيم أي حدث رياضي

وأوضح رئيس شباب النواب،  أن مصر أثبتت بفضل الاهتمام الغير مسبوق من القيادة السياسية بالرياضة المصرية قدرتها على استضافة كبرى البطولات وأصبحت مصر قبلة لأي بطولة عالمية وقادرة على تنظيم أي حدث رياضي.

يعد استاد مصر فى العاصمة الإدارية تحفة معمارية أوروبية على أرض مصر، لما يحتويه من جميع المواصفات العالمية التي تؤهله لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية على مستوى العالم.

ويعد استاد مصر أكبر استاد من حيث سعة الجماهير فى مصر والثانى على مستوى القارة الأفريقية بعد استاد البنك الوطني الأول في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، حيث يتسع استاد مصر لـ90 ألف متفرج، ليكون مصدر قوة كبيرة لأى نادٍ مصرى ضد أى منافسة، ويكون مقبرة لمنافسى المنتخبات الوطنية.

تابع موقع تحيا مصر علي