عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يوافق على رحيل ثلاثي الفريق الصيف المقبل

ليفربول
ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول قد سمح برحيل 3 من لاعبي  الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك عقدهم داخل قلعة "أنفيلد"، في صيف 2024.

3 لاعبون خارج ليفربول

ونشرت صحيفة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، أن ليفربول قرر السماح لكلا من: تياجو ألكانتارا، وجويل ماتيب، وحارس المرمى أدريان بالرحيل عن الفريق، وذلك بعد انتهاء عقدهم بنهاية الموسم الجاري، ولن يتم تجديد عقودهم.

ويعاني الإسباني تياجو ألكانتارا من إصابة قوية على مستوى الركبة، حيث غاب عن ليفربول منذ بداية الموسم، ليعود مرة أخرى خلال مواجهة أرسنال الماضية، قبل أن يتعرض لإصابة قوية والتي أدت لغيابه عن "الريدز" حتى نهاية الموسم الجاري.

وفي نفس السياق، فقد شارك الكاميروني جويل ماتيب مع ليفربول هذا الموسم في 14 مباراة فقط، وذلك قبل أن يتعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة ليفربول ضد فولهام، والتي تؤدي إلى غيابه حتى نهاية الموسم.

أما بالنسبة للحارس أدريان، فجاء رحيل الحارس أدريان بسبب ابتعاده عن المشاركة مع الفريق، حيث تواجد مع ليفربول منذ موسم 2020، ومنذ ذلك الوقت لم يشارك اللاعب سوى في مباراتين فقط، في ظل تواجد كيليهر البديل الأنسب للبرازيلي أليسون بيكر.

ليفربول يحافظ على أرنولد

ويسعى نادي ليفربول في التفاوض وتجديد محاولاته، من أجل تجديد تعاقده مع اللاعب الإنجليزي ترنت أليكسندر أرنولد، وذلك لمنعه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت شبكة "HITC" البريطانية، أن نادي ليفربول يترقب موقف ألكسندر أرنولد، وتقديم عرضا جديدا للاعب أرنولد، وذلك لتمديد عقده داخل قلعة "أنفيلد" لفترة طويلة مقبلة.

وأشارت الشبكة، أن إدارة ليفربول تنوي تقديم أعلى راتب في الفريق للاعب ألكسندر أرنولد، متخطيًا النجم المصري محمد صلاح، والذي يعتبر هو الأعلى والأغلى بين لاعبي الفريق خلال الوقت الجاري.

ويتقاضى محمد صلاح مع ليفربول راتبًا قد يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا، وهذا يجعله الأعلى بين لاعبي "الريدز".

ويحصل ألسكندر أرنولد على 180 ألف جنيه إسترليني في الإسبوع، مما يجلعه رابع أعلى لاعب بين لاعبي الفريق الأحمر، لكن مع قدوم العرض الأخير من المتوقع وصوله إلى راتب 400 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا.

تابع موقع تحيا مصر علي