عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من الزمالك علي كهربا بشأن قيامه بتقسيط غرامته

كهربا
كهربا

رد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على ادعاءات محمود عبد المنعم "كهربا" بقيام نادي الزمالك بالحصول على قيمة الغرامة بالتقسيط، والخاصة بقضية هروبه من القلعة البيضاء.

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة نادي الزمالك مع أحمد علي: "بداية، فإن قيمة وسياسة نادي الزمالك لا تتناسب أبدًا في الرد على كل المهاترات والتصريحات".


وتابع : "أؤكد أن نادي الزمالك حصل على قيمة الغرامة بالكامل وهو ما أعلنه النادي في بيان رسمي بعد إنهاء الملف، النادي حصل على حكم نهائي بالغرامة بعد الوصول إلى أعلى درجات التقاضي في الاتحاد الدولي الذي أقر رسميًا بحقوق النادي".

وأتم: "الزمالك نادي مؤسسي ويخضع للرقابة وهو ما يعني أنه ليس هناك مجال للتهاون في حقوق النادي المالية لأي جهة، ومجلس الإدارة يعمل على الحفاظ على حقوق النادي".

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا

كشف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، عن سبب زعل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك منه، وأكد كهربا بأن السبب بأن شيكابالا يعتقد بأنني قمت بعمل بلوك له في سناب شات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود كهربا.

تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مع سيف زاهر

وأضاف محمود كهربا في تصريحات تليفزيونية، مليش علاقة نهائيا بمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، ولو قابلته في مكان كل واحد فينا هيكون مع نفسه، وأكد كهربا بأن أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني ساعدوا نادي الزمالك في الفوز بالقضية ضدي بدون وجه حق.

وأكمل محمود كهربا تصريحاته، كنت أقل لاعب يحصل على راتب سنوي في نادي الزمالك وكنت أحصل على 2 مليون جنية في الموسم الواحد، ونادي الزمالك عرض عليا التجديد مقابل 12 مليون جنية في الموسم وطلبت 20 مليون جنية وكان الفارق 8 مليون جنية والنادي رفض.

محمود كهربا مع سيف زاهر

وزاد محمود كهربا في تصريحاته، مرتضى منصور كان بيحبني علشان بدخل فلوس كتير لنادي الزمالك، ولاعيبة نادي الزمالك كانت بتقول عليا يا أهلاوي لأن الكل عارف أني أهلاوي من زمان.

واختتم محمود كهربا تصريحاته، جماهير النادي الأهلي رقم 1 بالنسبالي دايما وهما الحياة والدنيا بالنسبالي، ورفض الخروج للدوري السعودي في نهاية شهر يناير الماضي من نادي الحزم.

تابع موقع تحيا مصر علي