عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدر الحلقة الأولى تريند جوجل.. مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة 2

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

ازدادت معدلات البحث عن موعد عرض الحلقة 2 من مسلسل كوبرا بطولة الفنان المصري محمد إمام على قناة Mbc مصر الفضائية، والذي انطلق عرضه خلال النصف الثاني من السباق  الرمضاني الجاري 2024، وذلك بعدما تصدرت الحلقة الأولى تريند محرك البحث الشهير جوجل.

مسلسل كوبرا الحلقة 2

وتنطلق عرض الحلقة 2 من مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام التي يرصدها تحيا مصر مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 10 مساءً على قناة Mbc مصر ويعاد الساعة 10 صباحًا، فيما تعرض على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1:30 بعد منتصف الليل ويعاد الساعة 5.

مسلسل كوبرا الحلقة الأولى 

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة الأولى 

وكانت شهدت الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا خروج كوبرا الذي يلعب دوره محمد إمام من السجن وعتاب والدته له بسبب عمل ناصحة إياه أن يسير في طريق الحلال، كما وقعت مشادات كلامية بين كوبرا والمعلم بسبب تخليه عنه وهو داخل السجن ولكن الأخير أخبره أنه كان يرسل لوالدته 5 آلاف شهيريا فينفي وصول أي شئ لهم ويتضح أن شقيق المعلم هو من كان يأخذهم ويشترك كوبرا في سباق سيارات رفقة صديقة ولكن يصدمهم حربي بسيارته ويأخذ الأموال التي كانت معهم. 

مسلسل كوبرا 

أبطال مسلسل كوبرا

ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا الحلقة 2 إلى جانب محمد إمام، نخبة من النجوم وأبرزهم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف.

مسلسل كوبرا الحلقة الأولى يلاقي إعجاب الجمهور

وأشاد الجمهور بمسلسل كوبرا بمجرد عرض الحلقة الأولى قائلًا: ايه البداية دي ياعمنا مسلسل كوبرا من أول حلقة فيه خلت مصر كلها تتكلم عنها وبصراحة المسلسل جامد ويستاهل.

محمد إمام يتألق بفيلم عمهم

وتألق محمد إمام مؤخرًا بفيلم عمهم وتدور قصته في إطار كوميدى، حول ملاكم يدعى سلطان، يعمل مع صديقه سعيد، في مركز رياضي، فتقودهما صدفة جبارة وهى مطبعة تزويد الأموال.

ويعد العمل من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: محمد عادل إمام، محمد سلام، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، سيد رجب، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد لطفي، باسم سمرة، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنياوى.

تابع موقع تحيا مصر علي