عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمصان: ثقتنا كبيرة في لاعبي الأهلي رغم الصعوبات والغيابات

سامي قمصان
سامي قمصان

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية وصعوبة لقاء سيمبا التنزاني غدا في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات سامي قمصان مدرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني 

وأشار قمصان إلى أن فريق سيمبا منافس قوي وصعب، وأن الأهلي يواجه صعوبات أخرى يسعى الجهاز الفني للتغلب عليها منها الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة، هذا إلى جانب الغيابات نتيجة الإصابات، وكذلك الإجهاد بعد رحلة السفر الطولة من القاهرة إلى تنزانيا، ومشاركة لاعبي الأهلي الدوليين مع المنتخبين الأول والأولمبي. 

واستكمل قمصان: «لدينا ثقة في لاعبي الأهلي وفي الخبرات الكبيرة التي يتمتعون بها لتقديم أفضل ما لديهم وإسعاد جماهير الأهلي». 

وأضاف: «سيمبا التنزاني يستعد بشكل جيد لكل البطولات الإفريقية، ويؤدي بمستوى جيد يجعل مواجهته صعبة للغاية».

تصريحات رامي ربيعة قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني 

وأضاف رامي ربيعة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا: «غدا سوف نواجه سيمبا مجددا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسوف نخوض المباراة بتركيز كبير، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة».

واستكمل ربيعة قائلا خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة سيمبا: «تركيز اللاعبين دائما ينصب على تنفيذ كل تعليمات المدير الفني، وبذل كل نقطة عرق؛ لتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة بالقاهرة».

وعن جمهور الأهلي قال ربيعة: «جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم غدا في مباراة سيمبا، وسوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات». 

تابع موقع تحيا مصر علي