عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل محارب الحلقة 18 |خروج عجمي من المستشفى ومعرفة محارب بحبس شقيقه

الحاجة آمنه
الحاجة آمنه

بدأ مسلسل محارب الحلقة الثامنة عشر بجلوس كبار عائلة محارب مع الجدة آمنه "أسماء إبراهيم" برفضهم تسليم محارب وأخواته ورثهم من عبد المنعم والدهم ويقدر بـ 50 فدان وفي أعتقادهم أن عفوهم عن الثأر منهم مقابل الدية وهي حقهم في ورثهم، وهددوا آمنه اذا فعلت ذلك ستكون هنام بحور من الدم وليس الثأر من محارب وحده بل العديد من الأرواح بما فيهم أولادها، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة.  

إبتزاز أصحاب محلات الموبيلات لنرمين الفقهي مسلسل محارب

مجح اصحاب محلات الموبيلات الذين وجدوا موبيل عزازي "ماجد المصري" ووصفي المحامي "تامر امين" وإستطاعوا فتح الموبيلات بمساعدة مبرمج أن يفتحوا موبايل وصفي المحامي وصدموا حيث وحدوا رسائل وملفات تهديد بين جيهان "نرمين الفقهي " ووصفي المحامي وهو يهددها بفضحها امام زوجها بسبب سرقاتها لأموالة بسماعدة حسام الجيوشي" أحمد زاهر" واتفقوا ان يبتزوها بكل هذه الملفات.  

مسلسل محارب

معرفة محارب بحبس شقيقه إبراهيم مسلسل محارب

علم محارب "حسن الرداد" بأمر شقيقه إبراهيم " محمود ياسين جونيور" فطلب من المحامي أن يتولى القضيه ويحاول إخراج شقيقه منها في أسرع وقت، وبالأخص عندما علم بتخلي حسام الجيوشي منه فزداد خوفه عليه. 

إبراهيم شقيق محارب


وعلى الجانب الأخر خرج المعلم عجمي" محمود البزاوي" من المستشفى بعدما تعرض لصدمة بعد هروب إبنته إنجي " ناهد السباعي" لبيت عائلة محارب ولكن عادت له والآن تكلب الطلاق من محارب وطلب المعلم عجمي من المحامي تسريع الآجراءت الرسمة للطلاق.  

أبطال مسلسل محارب

جدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

موعد عرض مسلسل محارب بالقنوات الناقلة له

ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا.
 

تابع موقع تحيا مصر علي