عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 18.. أحمد العوضي يتحدى رياض الخولي ووفاء عامر في ورطة

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 18 باعتراق سميحة ابنة عبد ربه "رياض الخولي" له بأن والدته على علاقة بعرب "أحمد العوضي"، ليغضب عليهم عبد ربه ويخبرهم بعدم الحديث عن اي شيء يخص هذا الموضوع الا بعد أن يتأكد من هذا الأمر.

مسلسل حق عرب الحلقة 18 

واستكملت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 18 التي رصدها موقع تحيا مصر ذهاب عبد ربه إلى منزله والحديث مع صباح "وفاء عامر" بأنه سيعيد عرب إلى العمل مرة أخرى، فتدخل صباح في حالة سعادة شديدة، كما يخبرها أيضا بأن يفكر بتزويجه من حنان "دينا فؤاد" بعدما ظهرت براءتها لتغضب عليه وتخبره بأنها لا تليق به فيشك بها أكثر.

مسلسل حق عرب 

انغام تعترف بحبها لعرب

وشهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل حق عرب اعتراف أنغام "كارولين عزمي" لعرب "أحمد العوضي" بحبها فيدخل في صدمة ويخبرها بأنها لم يكن يتوقع ذلك وأنه لازال في أزمة صعبة بسبب تركه لحنان وان علاقتهم يجب أن تستمر كأصدقاء، فتؤكد حديثه وتخبره بأنها لم تتضايق.

وتنتقل الأحداث إلى جمال وسميحة، حيث يكتشف جمال خيانة سميحة له مع رباح "وليد فواز" عندما يأتي لها رسالة منه يخبرها فيها أنه ينتظرها بشدة، لتخرج سميحة وتخبر جمال بأنها ذاهبة إلى خطوبة شقيقتها.

عرب يحاول العودة إلى حنان

وتشهد الأحداث وضع كمين لعرب وزوجته صباح حتى يكتشف حقيقة خيانتهم لهم، أما عن الجانب الآخر توجد حنان والتي يذهب لها عرب ويخبرها بأنه يريد الحديث معه فتوبخه لكنه يصمم على لقاءها في أحد الأماكن التي كانت تجمعهم قديما، بينما سميحة فيشاهد زوجها جمال بعينه خيانتها له مع رباح.

مسلسل حق عرب 

على الجانب الآخر، يوجد عبد ربه الذي يذهب له عرب فيخبره الاول  بأنه يريد عودته إلى العمل مرة أخرى، ليقول له عرب بأنه وضع يده في يد الجايشين وأنه لن يعمل معه مرة أخرى كما أن شحنة الخشب تلزمه، فيخبره عبد ربه: "شكلك كدة هتموت موتة أبوك، أنا كأني شايف جلال السويركي دلوقتي"، فيعلم عرب بأنه هو قاتل والده.

أنغام تعترف لوالدها بحب عرب  

وينتقل والمشهد إلى انغام وعبد ربه، حيث تخبره بأنها لن تتزوج من صلاح، فيسألها عن وجود شخص آخر في حياتها لتؤكد بأنها تحب أحد الأشخاص لكنها لم تذكر اسمه، على الجانب الآخر يوجد عرب وحنان حيث يخبرها بأنه يحبها فتعترف له بطلب عبد ربه له بالزواج وتؤكد أنها إذ لم توافق سيقوم بقتلها، أما عن عبد ربه فيكشف لصباح رفض عرب العمل معه وأنه مم الممكن أن يقتله.

تذهب صباح مسرعة إلى عرب في منزله، فيذهب عبد ربه مسرعا لهم بينما صباح لازالت تتحدث مع عرب عن قسوة زوجها وتؤكد له أن يمكن أن يقتل، ولكن يرفض عرب طلبها فيدخل عليهم عبد ربه، وتنتهي أحداث الحلقة 18 من مسلسل حق عرب بهذا الحدث.

تابع موقع تحيا مصر علي