عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم الحلقة 18| مساعدة المعلم الشرطة في القبض على مخدرات الجنتل

زمزم ووالدها
زمزم ووالدها

بدأ مسلسل المعلم الحلقة الثامنة عشر باكتشاف والد زمزم "سهر الصايغ" حقيقة مرضها، وذهبت إليه زمزم لتعتذر له ووسط دموعها يذهب إلى غرفته ليحضر لها جنيهات من الدهب لتصدم زمزم وتخبر والدها من أين أتى بكل هذا، ليخيرها إنه كان يعمل من خلف أخوه حامد، وتصدم زمزم في والده وأنه كان يسرق أخوه وتتركه وتنصرف، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة.

أجتماع كل تجار السمك بجانب المعلم ورجوع منعم من جديد مسلسل المعلم

ذهب المعلم "مصطفى شعبان" لمحل المعلم بشر ليجد منعم "أسامة الهادي" ويخرج منعم مبلغ من المال ويخبر المعلم كما كان والديهم شركاء في الماضي يريد أن يصيحوا شركاء أيضا، ليفرح بيه المعلم لأنه تأكد أن منعم القديم عائد وتارك كريق الأدمان والمخدرات، ويأتي كل تجار السوق بكل ما لديهم من أموال للمعلم حتى يجمعوا رأس مال كبير ليذهب المعلم للسويس لأحضار السمك.

مسلسل المعلم

وعلى الجانب الآخر ذهب المعلم للقلاش في المستشفى حيث أصاب بجلطة وأخبره الطبيب أن حالته تتأخر وغير مستجيب للعلاج ليصدم المعلم ويخبره أمه لا يحب ان يموت قبل إخباره بالحقيقة.

مصطفى شعبان

خطة اللواء شوقي مع مصطفى شعبان مسلسل المعلم

اجتمع الجنتل "أحمد بدير" مع كل العائلة وأخبرهم أنهم واضعوا كل ما يملكوا في هذه المهمة، وفي خططهم أن يجعلوا المعلم يمر بالمخدرات في السمك كما حدث سابقا.
ويتحدث اللوء شوقي مدير مكافحة المخدرات مع المعلم ويخبره أنهم سيضعوا له المخدرات في السمك وهو عائد من السويس، وعليه مساعدة الشرطة ويصدم مصطفى شعبان من طلبه وتنتهي الحلقة الثامنة عشر من مسلسل المعلم على ذلك.

المعلم واللوء شوقي

أبطال مسلسل المعلم 

ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد إعادة مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي