عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال عن مصطفى شوبير وأبو جبل: واخد واحد الحراسة وراثة والتاني سرحان في الجون

رامز جلال
رامز جلال

وقع كلا من مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومحمد أبو جبل ضحية حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر.

مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ضحايا رامز جاب من الآخر 

وقال رامز جلال في تصريحات يرصدها تحيا مصر عن مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل: المنافسة شئ جميل بس لو كانت شريفة.. الأولاني واخد الحراسة وراثة قعد كتير على الدكة عنده ثبات لحد الغتاتة.. والتاني اتصدم بقى يقف في الجون سرحان وكأنه مش موجود.

مصطفى شوبير 

رامز جلال يسخر من أبو جبل

وسخر رامز جلال من أبو جبل قائلًا: ايه دقن عمرو يوسف دي أنت عايز تمثل ولا ايه.. عمود نور ماشي جمبي.

محمد أبو جبل 

وكان تعرض رامز جلال لعدة أزمات بسبب برنامجه للمقالب حيث هاجمه طبيب الفنان محمد فؤاد بعد حلقته معه في الموسم الر وفتحت الفنانة المصرية سمية الخشاب النار عليه.

 

تصريحات أبو جبل 

من جانبه، قال محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، أن حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، أسطورة ويساعدهم كثيرا في التدريبات، مشيرا إلى التنافس الكبير الموجود بين حراس الفريق الوطني لحماية عرين المنتخب الفترة المقبلة.

وأوضح محمد أبو جبل في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: بطولة مهمة جدا بالنسبة لمنتخب مصر في هذه الفترة مع جهاز فني جديد بقيادة حسام حسن.

واستطرد محمد أبو جبل، حسام حسن على المستوى الفني والرياضي والأندية التي لعب بها أسطورة كبيرة جدا في إفريقيا، واسم كبير للغاية كمدرب، نتمنى له التوفيق، يساعدنا كثيرا في التمرين

ولفت محمد أبو جبل، لدينا استعداد قوي لهذه البطولة، نحاول الاستفادة منها على قدر الإمكان، لا نريد تكرار الأخطاء الماضية، كل تركزينا في المعسكر على الجانب الخططي هجوميا ودفاعيا والفنيات، الموضوع بأكمله يتمركز في التمرين على أن نكون أفضل، ونؤدي بشكل أفضل.

وأوضح محمد أبو جبل، كحراس مرمى.. هناك مطالبات دائمة منا ببناء الهجمة، نحاول تنفيذ الطريقة والشكل الذي يريده حسام حسن في بناء الهجمة، كل الحراس الموجودين في المنتخب يتنافسون من أجل مصلحة منتخب مصر، أسامي كبيرة ويلعبون في أندية كبيرة، منافسة بشرف ونتمنى التوفيق للجميع.

واختتم اللاعب محمد أبو جبل حديثه قائلًا: منتظرين عددا كبيرا من الجمهور لدعمنا الفترة المقبلة لأننا في احتياج لدعمهم، ونعدهم ببذل قصارى جهدنا ونؤدي أفضل أداء يسعدهم ويشرفهم.

تابع موقع تحيا مصر علي