عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الملحن طارق فؤاد: بريئ من ترك مدحت صالح للقرأن.. وأرفض التلحين لعمرو دياب

الملحن طارق فؤاد
الملحن طارق فؤاد

كشف الملحن طارق فؤاد، عن رأيه في الفنان عمرو دياب، وسبب عدمم عتابه بالعمل معه والتلحين له، رغم العتابات الكثيرة التي يوجهها لفنانات ليسوا أصدقاءه أو من دفعته في المعهد القومي للموسيقى، مثل الفنان عمرو دياب الذي أشار إلى أنه كان زميله في المعهد فضلا عن كونه صديقه.

الملحن طارق فؤاد: محبش الحن لعمرو دياب علشان الحاني متلقش عليه

وأضاف "فؤاد"، خلال لقاءه ببرنامج العرافة، المذاع على شاشتي "النهار" والمحور"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وينقله موقع تحيا مصر: "عمرو دياب صاحبي لكن أرفض إني ألحن له.. وسبب ده لأن ألحاني متلقش عليه.. هو مطرب عالمي.. انا ليا في الشرقي زي أنغام وشيرين وممكن تامر حسني".

الملحن طارق فؤاد: بحب صوت عمرو دياب بس مش هو ده الصوت اللي أشغله في العربية

وتابع الملحن طارق فؤاد: "بحب صوت عمرو دياب بس مش هو ده الصوت اللي أشغله في العربية واسمعه.. أنا أسمع أنغام .. شيرين .. أصالة.. تامر حسني".

الملحن طارق فؤاد خلال برنامج العرافة

وكشف عن سبب خلافه مع المطرب هاني شاكر، قائلًا: "كلمت هاني شاكر علشان أتعالج على نفقة الدولة ورفض يكلم الوزير.. مع إنه لو كان كلم الوزير كان ممكن أتعالج بره.. لكن ده كان قدر.. وطلعت اتعالجت بره بمساعدة بعض الفنانين زملائي".

الملحن طارق فؤاد: لا ألحن لمطربي المهرجانات

وعن تلحينه لمطربي المهرجانات، رفض هذا الأمر، وقال الملحن طارق فؤاد: "لا ألحن لمطربي المهرجانات.. وعايز أقول إنها بقالها سنين وهي من السبعينيات، وكانت غلطان لما عارضت موقف هاني شاكر.. وعايز أقول إن النقابة جمعت أكثر من 100 مليون جنيه من أغاني المهرجانات في الساحل الشمالي في 3 شهور فقط".

وأشار الملحن طارق فؤاد إلى حقيقة جعله مدحت صالح يتجه إلى الأغاني بدلا من القرآن الكريم، قائلا: "أنا قولتله أنت لو بتقرأ قرآن ومش واعي له أو دماغك في حتة تانية فده حرام.. وهو راح يغني.. لكت مش أنا السبب، لأنه هو أو كده أو كده كان هيروح للأغاني".

تابع موقع تحيا مصر علي